الرياضة

برشلونة يسعى لضم مدافع باريس سان جيرمان

برشلونة

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الخميس أن نادي برشلونة لكرة القدم يسعى لضم البرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان بهدف تعزيز خط دفاعه الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية إلى أن أنظار البرسا اتجهت لماركينيوس بعدما فشل مجددا في التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا الذي جدد عقده مع بايرن ميونخ حتى 2021 ، علما بأن النادي الكتالوني تفاوض مع اللاعب الذي أبلغ المدير الرياضي للبرسا روبرت فرنانديز برغبته في اللعب كظهير بدلا من مدافع.

وأوضحت الصحيفة أن مفاوضات ضم ماركينيوس (21 عاما) بدأت قبل أسابيع وأن النادي اجتمع مع وكيل اللاعب، جوليانو بيرتولوتشي والوسيط وصديق ماركينيوس، الإيراني كيا جورابشيان بهدف تقريب وجهات النظر.

ولا ينوي ماركينيوس أن يعلن عن قراره قبل نهاية الموسم حينما سيتمكن من الحديث مع إدارة باريس سان جيرمان المالكة لحقوقه والتي يبدو أنها لن تفرط فيه بسهولة.

ولعب ماركينيوس منذ مطلع الموسم مع النادي الباريسي ألفين و110 دقيقة موزعة على 32 مباراة شارك في الكثير منها كأساسي، وقد دفع به لوران بلان مدرب الـ”بي إس جي” في مركز الظهير بدلا من قلب الدفاع، وهو ما لا يقتنع به البرازيلي.

وذكرت (آس) أن برشلونة يضع عينيه أيضا على المدافع الفرنسي أيميريك لابورت لاعب أثلتيك بلباو، إلا أن النادي الكتالوني يثق بنسبة كبيرة في أنه سيوقع لمانشستر سيتي الذي أبدى رغبته في ضم الفرنسي والذي سيدربه اعتبارا من الموسم المقبل مدرب البرسا السابق بيب جوارديولا.

كما بدأ برشلونة اتصالاته بالمالي عثمان ديمبيليه لاعب رين الفرنسي والألماني ليروي ساني لاعب شالكه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق