ثقافة وفن

عمرو دياب يغيّر موعد طرح ألبومه “أحلى وأحلى” خوفا من التسريب

 

عمرو ذياب

قرر الفنان عمرو دياب تغيير موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد “أحلى وأحلى”، وتقديم موعد طرحه.

وأن عمرو دياب قرر طرح ألبومه الغنائي الجديد في فترة الاحتفال بأعياد شم النسيم، وتم الاتفاق مع الشركة التي ستتولى توزيعه على ذلك.

وكان من المفترض أن يطرح عمرو دياب ألبومه الغنائي، تزامنا مع الاحتفال بعيد الفطر في شهر يوليو المقبل، وأن تستمر الدعاية الخاصة به طوال الفترة المقبلة، ولكنه قرر تغيير الاتفاق وطرح الألبوم نهاية شهر إبريل المقبل.

كما وقّع عمرو دياب عقدا مع إحدى شركات التوزيع، لتتولى توزيعه في الأسواق في مصر والعالم العربي، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

وأعلن عمرو دياب عن اسم ألبومه والملصق الدعائي الأول له عبر صفحته الرسمية على Facebook.
كما طرح برومو أغنية “عمرنا ماهنرجع” عبر القناة الرسمية الخاصة بشركته “ناي فور ميديا”، والتي ينتج من خلالها ألبومه الجديد، وتتولى تسويقه رقميا شركة “ايجيبت لينكس”، والتي تتيح لجمهور عمرو دياب الاستماع للألبوم الجديد عبر إحدى شركات الاتصالات في مصر حصريا.

ويتعاون عمرو دياب في الأغاني التي نفذها مع كل من الشعراء مجدي النجار، وتامر حسين، ومدحت العدل، وعبد المنعم طه، وأحمد علي موسى، وخالد تاج الدين، وعادل عمر، وأسامة مصطفى.

كما يتعاون مع عدد كبير من الملحنين، وهم عمرو طنطاوي، وتامر علي، وشادي حسن، وإسلام زكي، ومدين، وأحمد حسين، وسامح كريم، وأحمد برازيلي، وحسن الحلو، فيما اكتفى عمرو دياب بتلحين أغنية واحدة لنفسه.

أما التوزيع الموسيقي لهذه الأغاني، فاقتصر على كلا من الموزعين عادل حقي، وأسامة الهندي، اللذين تعاون معهما من قبل عمرو دياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *