تكنولوجيا

أهم 5 تطبيقات “آيباد” تعليمية بالمجان

ايباد

دائما ما تكون أفضل تطبيقات “الآيباد” التعليمية مدفوعة، والقليل منها يكون بالمجان؛ وفيما يلى أفضل 5 تطبيقات أيباد تعليمية مجانية، تهم أساسا بالرياضيات والكيمياء والرسم وتنظيم المهام .

«Addition and Subtraction math Flashcard Match Games» تطبيق يعزز مهارات الجمع والطرح لدى طلاب الصف الأول والثاني، وذلك عبر مجموعة من ألعاب التحدى المصممة فى توافق مع خصائص هذه الفئة العمرية .

«Chemio» يوفر هذا التطبيق العديد من الأدوات المهمة لمدرسى الكيمياء والطلبة بشكل عام، مثل الجدول الدوري، جدول الذوبانية، وآلة لحساب الكتلة المولية، وغيرها من الأدوات التى يوفرها التطبيق فى قالب تفاعلى جذاب، لمساعدة الباحثين وطلبة الكيمياء على الحساب بطريقة سريعة وعملية، وإعفائهم من شراء المراجع التقليدية الخاصة بمادة الكيمياء .

«Sketch Me» يقوم بتحويل الصور إلى رسم يدوي، أو رسم كرتونى أو حتى رسم كاريكاتورى، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات الأخرى، وبنقرة واحدة فقط، مع إمكانية حفظ الإبداع الفنى الخاص بك ومشاركته مع أصدقائك أو طلابك من خلال وسائل التواصل الاجتماعى أو عبر البريد الإلكترونى .

«Week Agenda Ultimate» تطبيق لإدارة المهام والمواعيد اليومية، يتمتع بتصميم أنيق وجذاب، كما يقوم بعرض جدول الأعمال الخاص بالأسبوع الجاري، مع إمكانية الانتقال بين الأسابيع باستخدام الأسهم يمين ويسار الشاشة .

«The Math Keyboard» يوفر هذا التطبيق لوحة مفاتيح علمية تمكن الطلاب والمعلمين من كتابة الرموز الخاصة بالرياضيات والمواد العلمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *