تكنولوجيا

تطبيق Facebook Messenger يضم لعبة مخفية لكرة السلة، وإليك طريقة اللعب

Facebook-Messenger-large-930x509

تطبيق Facebook Messenger هو جميل جدا عندما يتعلق الأمر بالدردشة، فهذا التطبيق يتيح لك إرسال وتلقي الرسائل، وإرسال الصور وإجراء المكالمات، وما إلى ذلك من الأمور الاخرى. ولكن في التحديث الآخير الذي وصل إلى التطبيق، يبدو أن شركة Facebook قامت بإدراج لعبة مخفية لكرة السلة.

للوصول إلى هذه اللعبة المخفية، كل ما عليك القيام به هو فتح محادثة مع صديق وإرسال الرمز التعبيري ( Emoji ) الخاص بكرة السلة. بعد ذلك ستقوم بالضغط على الرمز التعبيري لكرة السلة وسيتم فتح اللعبة كما هو موضح في الصورة أدناه. الفكرة هي محاولة إدخال أكبر عدد ممكن من الكرات في وقت محدد. كل 10 نقاط ستكون أكثر صعوبة.

على سبيل المثال عند 10 نقاط، ستبدأ السلة بالتحرك يمينا ويسارا، وعند 20 نقطة ستبدأ بالتحرك بشكل أسرع. الحيلة هنا هي العثور على التوقيت المناسب، وهذا لا ينبغي أن يكون مشكلة حقا، ولكن مثلما قلنا فهذه اللعبة تسبب الإدمان. هذه تبدو مثل اللعبة الإزدواجية الأدوار التي يمكن أن تلعبها مع صديقك وقتما تريدون ذلك.

في الأساس، الفكرة هي محاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، وصديقك سيحاول التغلب عليك، وفي حالة إذا أفلح في ذلك سيتوجب عليك التغلب عليه مرة أخرى. لاحظ أن هذه اللعبة تعمل فقط في تطبيق Facebook Messenger، لذلك إذا لم تقم بتحميل هذا التطبيق أو ترقيته حتى الآن، فينبغي عليك التوجه إلى متجر iTunes App Store أو Google Play Store لتحميله.

 

fb-messenger-game-640x565

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *