إشاعة جديدة تقترح قدوم ” Playstation 4.5 ” في وقت لاحق من هذا العام

Playstation-4

“الطيور على أشكالها تقع” و “العقول العظيمة تفكر بالمثل ” هي التعابير التي تتبادر إلى الذهن عندما نسمع عن التقرير الذي صدر اليوم والذي يفيد بأن شركة Sony تعمل على جهاز الألعاب المنزلي ” Playstation 4.5، والذي سيكون إلى حد كبير كرد من شركة Sony على شركة مايكروسوفت والتي تردد بأنها تعمل على نسخة محسنة من جهاز Xbox One التابع لها.

ووفقا لـ Kotaku، فيبدو أن شركة Sony لديها خطط لتطوير جهاز ” Playstation 4.5 ” والذي من المحتمل أن يكون بمثابة نسخة محسنة من جهاز Playstation 4 الحالي نظرا إلى أنه سيضم معالج رسوميات أفضل يمكنه تشغيل الألعاب بدقة 4K والتعامل مع الملحقات التي تتطلب قوة معالجة أكبر مثل خوذة Playstation VR.

وعندما تم إستفسار شركة Sony حول هذا الموضوع صرحت بقول أنها لا تبالي بالشائعات ولا تستطيع التعليق عليها. وتجدر الإشارة إلى أن موقع Kotaku كان مصدرا موثوقا دائما عندما يتعلق الأمر بالمعلومات المتعلقة بالمنتجات القادمة من شركة Sony، لذلك فمن المثير للإهتمام أن نسمع الآن من هذا الموقع حول إمكانية قدوم نسخة محسنة من جهاز Playstation 4.

بعد كل شيء، هذا لن يكون مفاجئا كليا بالنظر إلى أن شركة مايكروسوفت تخطط للقيام بنفس الشيء أيضا من خلال عزمها الكشف عن نسخة محسنة من جهاز Xbox One، لذلك فليس من الغريب أن نسمع الآن بأن شركة Sony تخطط للرد على ذلك بخطوة مماثلة.

أما بالنسبة للـ Playstation 4.5، فنحن لا نعرف ما إذا كان سيصل على شكل ترقية قابلة للشراء، أو ما إذا كان سيتم بيعه على أنه جهاز ألعاب منزلي جديد كليا.

لا يبدو أن الأمر سيكون كذلك، ومع ذلك جهاز الألعاب المنزلي قد يحتاج إلى الفتح لإضافة المكونات الجديدة، تماما مثلما يعتقد بأن شركة مايكروسوفت ستقوم به مع الترقية الخاصة بـ Xbox One والتي ستكون عبارة عن مكونات جديدة يمكن إضافتها إلى الجهاز على غرار ما نقوم به حاليا مع الحواسيب المكتبية.

Related Posts

LEAVE A COMMENT