أومري لاعب الوحدة السوري: لم أتوقع خماسية القوة الجوية

اسامة اومري

كشف أسامة أومري لاعب الوحدة السوري بأنه لم يتوقع فوز فريقه على القوة الجوية العراقي 5-2، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي احتضنها ملعب صيدا اللبناني أمس الأربعاء.

ويرى أومري في تصريحات ل اليوم الخميس أن الفوز تحقق بعزيمة فولاذية من اللاعبين وجهد مضاعف لهم وشعورهم بحس المسئولية بعد الهزيمة غير المتوقعة امام العروبة العماني في الجولة الأولى، فكان لابد من التعويض للعودة لأجواء المنافسة.

وقال: الفوز أكد للجميع بأننا نشارك في المسابقة ليس للوصول لدور 16، ولكن الوصول للدور النهائي لأن إمكانياتنا تؤهلنا لذلك، حيث نتلقى دعم كبير من مجلس إدارة النادي وتحديداً من غياث دباس نائب رئيس النادي، مدير الكرة، وجهازنا الفني بقيادة رأفت محمد مجتهد ولاعبونا لا تنقصهم الخبرة.

وحول طموحات فريقه ختم أومري تصريحاته: آسيوياً الوصول للنهائي وأتمنى أن يتكرر نهائي نسخة 2004 مع فريق الجيش السوري، ومحلياً حصد الألقاب، ولكن بعد تأهل الكرامة والاتحاد أعتقد بأن الدور النهائي للدوري سيكون أكثر قوة وإثارة ومنافسة ووصولهما أعاد للدوري نكهته وقوته وجماهيره، ورغم عودة الروح لهما إلا أننا سنحصد لقبي الدوري والكأس.

Related Posts

LEAVE A COMMENT