تكنولوجيا

أول صورة حقيقية لهاتف أيفون 7 تظهر التصميم الخلفي له

iPhone-7-Rumor-based-render-600x300

صورة مسربة جديدة تظهر الجانب الخلفي في هاتف أيفون 7 حيث الكاميرا ذات العدسة المزدوجة والعديد من التفاصيل الأخرى.
على الرغم من أن الإعلان الرسمي عن الهاتف أيفون 7 iPhone 7 لن يتم قبل 6 أشهر إلا أنه ومنذ مدة طويلة لم تتوقف التسريبات والتقارير الخاصة به، مؤخراً تم ذكر أن هذا الهاتف لن يتضمن مقبس سماعات قياس 3.5 مم وسيزود بهاتف بعدسة ثنائية لتظهر صورة جديدة مزعومة للإصدار الأكبر أيفون 7 بلس iPhone 7 Plus.

الصورة هي للطرف الخلفي لهاتف أيفون 7 بلس وتظهر الكاميرا المؤلفة من عدستين وكذلك الشريطين العرضيين واللذين أصبحا أقرب للحواف العلوية والسفلية في حين أن موصل Smart Connector على شكل ثلاث نقط في الأسفل.

حتى الآن لاتوجد تأكيدات فيما إن كان تصميم الكاميرا الجديد سيكون حصرياً في الهاتف الأكبر أيفون 7 بلس أو سيزود في الهاتف الأصغر أيضاً وأي منهما سيزود بـ Smart Connect الموجود حالياً في في اللوحي الأكبر حجماً أيباد برو والمسخدم في وصل لوحة المفاتيح الذكية Smart Keyboard.

 

iPhone 7 Leak

طبعاً الصورة المذكورة لاتوضح إن تم بالفعل إزالة مقبس السماعات المذكور في الأسفل لكنها تظهر زر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت في الطرف الأيسر وفلاش الكاميرا إلى يسار وحدة الكاميرا المزدوجة.

أخيراً أبل حددت موعداً يوم الحادي عشر من مارس الحالي حيث من المتوقع أن تقوم بالإعلان عن أجهزة جديدة يأتي على رأسها هاتف بحجم أصغر iPhone SE وكذلك لوحي أيباد برو 9.7.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *