تكنولوجيا

شركة Fossil توسع سلسلة أجهزتها القابلة للإرتداء

شركة Fossil توسع سلسلة أجهزتها القابلة للإرتداء

أعلنت شركة Fossil اليوم عن ثلاثة أجهزة جديدة قابلة للإرتداء، ومن بينها ساعتين ذكيتين، وسوار واحد لتعقب نشاط الجسم. وبالنسبة للساعات الذكية الجديدة، فهي تدعى Fossil Q Wander و Fossil Q Marshal وتأتي لتنضاف إلى الساعة الذكية الحالية Fossil Q Founder، وتعد هاتين الساعتان الجديدتان أصغر وأنحف من الساعة الذكية Fossil Q Founder.

الساعة الذكية Fossil Q Wander تأتي بتصميم دائري وتضم أحزمة جلدية قابلة للتبديل وتأتي بألوان مختلفة وبحجم 44mm. أما بالنسبة للساعة الذكية الثانية Fossil Q Marshal، فهي تعد أكثر متانة، وتضم هيكل مطلي باللون الأزرق الداكن وأحزمة من الجلد. وتجدر الإشارة إلى أن كلا الساعتين تعملان بنظام Android Wear، وتمتلكان شاشات تعمل بشكل دائم كما أنها تدعم الأوامر الصوتية. وتأتي كلا الساعتين أيضا مع نسخة جديدة من الشاحن اللاسلكي التابع لشركة Fossil والذي يعد أصغر من الشاحن الموجود في الساعة الذكية Fossil Q Founder. وستكون كلا الساعتين متاحتين للشراء في وقت لاحق من هذا العام.

2-13

ما بالنسبة لسوار اللياقة البدنية فهو يدعى Fossil Q Motion. وبغض النظر عن تتبع نومك ونشاط جسمك، فهو يعمل أيضا على تنبيهك عن طريق الإهتزاز عندما تتلقى التنبيهات من الهاتف الذكي مع العلم بأنه يمكن لهذا السوار فرز التنبيهات من خلال التطبيق الرفيق المثبت على هاتف المستخدم.

هذا السوار يتضمن أيضا ميزة ” الضغطة الذكية “، وكما يوحي إسمها فهي تمكنك من الضغط على السوار لعدد محدد من المرات لبدء إجراءات معينة مثل تشغيل الموسيقى على هاتفك الذكي، وإيجاد الهاتف الخاص بك، وإلتقاط صورة ذاتية ( Selfie ). وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه سيتم عرض إسوارة Fossil Q Motion الجديدة من شركة Fossil للبيع في صيف هذا العام بسعر 95 دولار أمريكي.

 

3-8

قامت شركة Fossil أيضا بالتشويق لساعاتها التناظرية الذكية القادمة، التي هي في الأساس عبارة عن ساعات عادية يمكن ربطها مع الهاتف الذكي، وتتيح لك الحصول على التنبيهات المتعلقة بالمكالمات والنصوص، وتتبع نومك ونشاط جسمك، والتحديث التلقائي بناء على المنطقة الزمنية. ومن بين هذه الساعات التناظرية التي شوقت شركة Fossil لقدومها نجد Fossil Q Tailor و Fossil Q Nate، ولكن لم يتم تقديم أية معلومات بشأن موعد الإصدار أو السعر حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً