LG تزيح الستار رسميا عن الهاتفين LG K5 و LG K8

lgk5

قامت شركة LG اليوم بإضافة إثنين من الهوتف الذكية الجديدة إلى سلسلة هواتفها المنخفضة السعر LG K Series، ويتعلق الأمر هنا بكل من LG K5 و LG K8.

ويستهدف كلاهما الأسواق الناشئة، والتي تحظى فيها الهواتف الذكية المتدنية السعر بشعبية كبيرة جدا.

الهواتف الذكية الجديدة ستصل إلى العديد من الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق من هذا الأسبوع، بما في ذلك آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة وأمريكا اللاتينية.

وبالنسبة للهاتف LG K8، فهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6735 بتردد 1.3GHz، ذاكرة داخلية بحجم 8GB أو 32GB حسب المنطقة، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 2125mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow كما أنه يأتي مع 1GB من الذاكرة العشوائية في أمريكا اللاتينية، في حين يأتي مع 1.5GB من الذاكرة العشوائية في الأسواق الأخرى.

أما بالنسبة للهاتف LG K5، فهو يضم مواصفات تقنية أقل قوة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح FWVGA، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6735 بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 1900mAh،وهو يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop بدلا من الأندرويد 6.0 Marshmallow.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن كلا الهاتفين يدعمان مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإصدار بالضبط غير معروفة في الوقت الراهن، ولكن ستكون هذه الهواتف متاحة بثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الذهبي والأبيض والأزرق الداكن.

Related Posts

LEAVE A COMMENT