تكنولوجيا

تسريبات جديدة تلمح لقدوم الهاتفين Galaxy J5/J7 2016 مع إطار من المعدن

تسريبات لقدوم الهاتفين Galaxy J5 J7 2016

تم إصدار الهاتفين Galaxy J5 و Galaxy J7 منذ أقل من عام تقريبا، ومع ذلك فشركة سامسونج تستعد لإصدار خلفي هذين الهاتفين في وقت لاحق من هذا العام.

ولقد رأينا بالفعل الهاتفين Galaxy J5 2016 و Galaxy J7 2016 يحصلان على مصادقة Bluetooth SIG، وعلى مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، لذلك فهي مسألة وقت فقط قبل أن نرى شركة سامسونج تكشف النقاب رسميا عن هذين الهاتفين.

في الواقع، هذا يمكن أن يحدث في المستقبل القريب بحيث تم اليوم رصد دليل المستخدم الخاص بنسخ شركات الإتصالات الصينية China Mobile و China Unicom من الهاتفين Galaxy J5 2016 و Gaalxy J7 2016 في خوادم سامسونج.

وهذا يمكن أيضا أن يكون علامة على أن هذين الهاتفين سيكونان متاحين في الصين قبل غيرها من الأسواق مع العلم بأن هذا ما فعلته شركة سامسونج بالفعل مع هواتف Galaxy J5 و Galaxy J7 الحالية.

أما بالنسبة لكتيبات دليل المستخدم، فهي لا تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة لكلا الهاتفين، ولكنها تؤكد بعض الأشياء المهمة، بما في ذلك قدوم كلا الهاتفين مع إطار معدني، وغطاء خلفي قابل للإزالة يتيح إمكانية الوصول إلى البطارية التي ستكون بدورها قابلة للإزالة.

المعلومات المدرجة في كتيبات التعليمات تشير أيضا إلى أن هواتف Galaxy J5 2016 و Galaxy J7 2016 ستأتي أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop ومع تطبيق Samsung Music الذي إختفى وعاود الظهور في الأونة الأخيرة على العديد من الأجهزة، ويبدو أن شركة سامسونج لا تزال مترددة بشأن مستقبله.

 

12

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً