الرياضة

دونيس: الهلال مر بأوقات عصيبة الفترة الماضية

دونيس

أوضح مدرب فريق الهلال، اليوناني جيورجيوس دينوس، أن فريقه مر خلال الفترة الماضية بأوقات عصيبة بعد تتابع المباريات واختلاف المسابقات والسفر الطويل داخلياً وخارجيا.

وقال دونيس:”أثرت علينا كل تلك الظروف، كان هناك ثلاث أيام فقط بين كل مباراة وهذا أمر مرهق، تسبب في إصابات البعض وإرهاق الآخر، الجيد في الأمر أننا سندخل بعد لقاء الجزيرة في فترة توقف ستساعدنا على التقاط أنفاسنا”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب الهلال رفقة اللاعب عبدالله الزوري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي الخاص بلقاء الجزيرة والهلال في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2016، وحضره مراسل .

وشدد دونيس على أن فريقه كان يستحق الوصول لنهائي النسخة الماضية بعد توقفه في قبل النهائي، مبيناً بأن الوصول لتلك المرحلة يعد دافعاً للفريق للابتعاد أكثر هذا الموسم.

وأكد مدرب الهلال بأن كل مباريات دوري الأبطال مهمة وأنه يجب على الفريق التركيز لحصد نقاط المباراة قائلاً :”نمتلك نقاط قبل اللقاء غداً وهدفنا التأهل عن هذه المجموعة في المركز الأول وعلينا أن نقاتل لذلك، بالرغم من مقابلتنا لخصم صعب وفريق تطور في الآونة الأخيرة ويمتلك لاعبين أجانب مميزين”.

وأشاد اليوناني بلاعب الهلال السابق والجزيرة الحالي صانع الألعاب البرازيلي تياجو نيفيز بقوله :”نيفيز لاعب مميز ليس فقط في الكرات الثابتة، وحين تواجد مع الهلال كان يلعب في مركز صناعة الألعاب الآن في الجزيرة يميل للجهة اليسرى أكثر، أحب نيفيز وأقدر له مساعدتنا الموسم الماضي”.

وأشار دونيس إلى عدم جاهزية اللاعب سالم الدوسري قبل اللقاء المرتقب مختتما حديثه “سنرى إمكانية مشاركته اليوم من عدمها”.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *