ثقافة وفن

نضال نجم يكشف سر اعتذاره عن عدم المشاركة في ”أزمة نسب”

نضال نجم
أعلن الفنان نضال نجم، اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل “أزمة نسب” من أجل التفرغ للمشاركة في الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية”، مؤكدا عدم وجود أي خلاف مع أي من الأطراف.
وأشار نضال نجم، إلي أنه سيبدأ تصوير أول مشاهده في “ليالي الحلمية 6” الأسبوع الجاري، واصفا دوره في المسلسل بأنه محوري ومهم في سير الأحداث، لافتا إلى أن أغلب مشاهده في العمل ستكون أمام الفنانة درة.
وأضاف أن مسلسل “ليالي الحلمية 6″ أحد أهم المحطات الفنية في مشواري، لذا قررت الاكتفاء بالمسلسل وعدم المشاركة في أعمال درامية أخرى من أجل التركيز، واصفا دوره بأنه مفاجأة،رافضا الإفصاح عن تفاصيل المسلسل،معربا عن سعادته بالمشاركة في المسلسل الذي يضم كوكبة من نجوم الدراما المصرية”.
“ليالي الحلمية 6″، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وعمرو محمود ياسين، إخراج مجدى أبو عميرة،ويشارك فى بطولته كل من إلهام شاهين وهشام سليم وصفية العمرى وسامح الصريطى وفردوس عبد الحميد ومحمد رياض ونضال نجم وحنان شوقى ومحمد متولى وإنعام سالوسة وعهدى صادق، وكارمن سليمان.
جدير بالذكر أن الفنان الأردني نضال نجم استطاع أن يفرض تواجده بقوة على الساحة الفنية في مصر خلال فترة قصيرة بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل “فرح العمدة” مع النجمة غادة عادل، وخطف الأنظار إليه بشدة في ثاني تجاربه في الدراما المصرية “فض اشتباك”، وكانت آخر مشاركاته في الدراما في مسلسلي “أريد رجلا” و”نصيبي وقسمتك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً