ثقافة وفن

مجهول يحاول سرقة صفحات السوشيال ميديا لـ«ساندي»

ساندي

تعرض المنتج ورجل الأعمال حسام بدران، زوج الفنانة ساندي، لمحاولة سرقة صفحات السوشيال ميديًا لزوجته عن طريق شريحة الموبايل.

وقال حسام: فوجئت أثناء وجودي في كندا لمباشرة بعض أعمالي هناك باستقبال أكثر من ٥ رسائل بريدية تحذيرية بإتمام عدة عمليات تغيير في حساباتي الشخصية والبريد الإلكتروني المتصلة والمتحكمة في جميع صفحات السوشيال ميديا للفنانة ساندي.

وأضاف بدران: على الفور قمت بالبحث فاكتشفت أن التغيير كان من خلال استقبال رمز التعريف على رقم الموبايل الخاص بي، وعند الاطلاع على الموبايل فوجئت بأنه قد تم إلغاء الخط فاتصلت فورا بأفراد أسرتي وتم التواصل من خلالهم بالمسئولين داخل شركة الاتصالات.

وتابع: علمت أن شخصًا ما استبدل الشريحة بأخرى من خلال أحد الفروع وخلال ساعة تقريبًا تم إلغاء الشريحة الجديدة التي يمتلكها الشخص المجهول واسترجاع الخدمة على الشريحة الموجودة معي بعد التحقيق من هويتي من خلال الهاتف.

وأشار بدران إلى أن شركة الاتصالات عملت تحريات عن الواقعة، ووصلني اليوم مكالمة منهم تفيد أن شخصًا يدعى “سيف” يعمل كفرد أمن بفرع الزمالك اتفق مع أحد موظفي الفرع ويدعى “مصطفى” بتغيير الشريحة قبل انتهاء ساعات العمل بدقائق بتحريض من شخص ما بغرض الاستيلاء على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بشركتي مقابل مبلغ من المال.

وأوضح بدران إن شركة الاتصالات أخبرته باختفاء فرد الأمن بعد اكتشاف الواقعة مباشرة وتم تحويل الموظف لقسم التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية بتقرير رقم 11743103289 وتم إبلاغ الشرطة وعمل محضر رقم ٩ أحوال بتاريخ ١١-٣-٢٠١٦ قسم شرطة الزمالك.

واختتم بدران تصريحاته بأنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد الشركة والموظف بسبب الخسائر الناتجة عن هذه الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً