تكنولوجيا

الهاتف Alcatel Idol Pro 4 قد يضم 4GB من الرام، و64GB من الذاكرة الداخلية

alcatel-phone-640x356

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية الحديثة، فهناك الكثير من الأشخاص الذين ينظرون إلى الأسماء الكبيرة مثل iPhone من شركة آبل أو سلسلة هواتف Galaxy S Series أو Galaxy Note Series من شركة سامسونج.

ومع ذلك، فهناك العديد من الأسماء الأخرى التي تقدم منتجات قيمة، وشركة Alcatel هي واحدة منهم بالفعل.

في حين أننا رأينا بالفعل الهاتف Alcatel Idol 4 من قبل، فنحن هنا مع تقرير جديد يلمح لإمكانية قدوم الهاتف Alcatel Idol Pro 4 مع 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع 64GB من الذاكرة الداخلية.

ويصاف الهاتف Alcatel Idol Pro 4 على أنه هاتف راقي بنظام Windows 10 Mobile بحيث سيضم مواصفات تقنية راقية وسيدعم تقنية Continuum. وحتى الآن، نحن نعرف بأن هذا الهاتف سيدعم تقنية Continuum، وهذا يعني أيضا بأنه سيدعم المعالج الرباعي النواة Snapdragon 820، والذي سيكون مرفوقا بشاشة عالية الوضوح بدقة Quad HD على الأرجح، جنبا إلى جنب مع نظام Windows 10 Mobile Redstone 1.

وعلاوة على ذلك، يشاع كذلك بأن الهاتف Alcatel Idol Pro 4 سيضم كاميرات عالية الدقة، واحدة بدقة 10 ميغابكسل في الواجهة الأمامية، وأخرى بدقة 22 ميغابكسل في الواجهة الخلفية، ولكن ضع في الإعتبار أن كل ما قلناه حتى الآن لا يزال مجرد شائعات لذلك يجرى التعامل مع هذه التقارير بأقل قدر من الإهتمام خصوصا إذا علمنا أنه ليست هناك أية معلومات رسمية من شركة Alcatel حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً