الرياضة

برشلونة يقطع الطريق أمام الطامعين في ميسي

ليونيل ميسي

بدأ نادي برشلونة الإسباني مبكراً قطع الطريق على من يرغبون في الحصول على خدمات الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده مع البارسا في عام 2018.

وارتبط اسم ميسي مؤخراً بتكهنات صحفية بأن البرغوث يمكن أن يتحول من الملاعب الإسبانية إلى انجلترا، وبالتحديد إلى نادي مانشستر سيتي الذي سيدربه بدءاً من الموسم المقبل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الأسبق للعملاق الكتالوني، والذي شهد ميسي معه بداية الانطلاق والتألق في قلعة كامب نو.

ويعيش ميسي حالياً أفضل فتراته الفنية مع برشلونة في ظل تألقه إلى جانب الثنائي البرازيلي نيمار والأوروجوياني لويس سواريز، حيث يشكل الثلاثي MSN مصدر رعب لجميع المنافسين سواءً في الدوري الإسباني الليجا، أو دوري أبطال أوروبا، حيث تسعى فرقة المدرب لويس إنريكي للجمع بين الثلاثية، الليجا وكأس الملك ودوري الأبطال، للموسم الثاني على التوالي.

فقد كشف السكرتير الفني لنادي برشلونة روبرت فرنانديز النقاب عن مستقبل ميسي مع البارسا.

وأكد فرنانديز في تصريحات لبرنامج “Estudio Estadio” الذي يذاع على التليفزيون الإسباني أن ميسي، 28 عاماً، سيستمر في برشلونة حتى عام 2021 على أقل تقدير.

ووصف فرنانديز النجم الأرجنتيني بأنه أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، وأشار إلى أنه يمرّ بلحظة غير مسبوقة في مستوى أدائه مع البارسا، وسيظل مع برشلونة لسنوات مقبلة، نافياً ما يقوله البعض بأن ميسي يعاني من تراجع مستواه، مؤكداً أن هذا غير حقيقي، وأن النجم الأرجنتيني لا يزال أمامه الكثير ليقدمه مستقبلاً.

وقال فرنانديز إن ميسي سيظل برشلونياً حتى يتم الانتهاء من تجديد ملعب كامب نو بعد 5 سنوات من الآن.

وأحرز ميسي 21 هدفاً لبرشلونة في الدوري الإسباني ويحتل المركز الثالث في جدول الهدافين بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو 27 هدفاً لويس سواريز 26 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً