شركة الفيسبوك تستحوذ رسميا على تطبيق تعديل الصور Masquerade

تطبيق تعديل الصور

إذا كنت تقوم بتصفح قائمة التطبيقات على متجري iTunes App Store و Google Play Store بإنتظام، فعلى الأرجح رأيت تطبيق كسب شعبية واسعة جدا هذه الأيام يدعى Masquerade، وحتى لو لم تكن تتحقق من قوائم التطبيقات، فهناك إحتمال أن ترى بعض أصدقائك يستخدمون هذا التطبيق لنشر الصور المعدلة بإستخدام هذا التطبيق على مختلف الشبكات الإجتماعة. في الواقع، Masquerade هو واحد من أهم التطبيقات في الوقت الحالي ومن المثير للإهتمام أن نسمع الآن بأنه تم الإستحواذ عليه من قبل شركة الفيسبوك.

تطبيق Masquerade يسمح لك بإستخدام مجموعة من الفلاتر المختلفة على وجهك وتعدل الصور الخاصة بك بإستخدام أفكار مختلفة. ويمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع الفيديوهات ومشاركتها بعد ذلك على مختلف الشبكات الإجتماعية.

يبدو أن شركة الفيسبوك تعتقد بأن هذا الإتجاه لن يهدأ قريبا، وربما هذا هو السبب الذي جعلها تنفق مبلغ كبير من المال للإستحواذ على الشركة التي تشرف على تطوير هذا التطبيق.

ومن الممكن أن نرى شبكة الفيسبوك تقوم بإستخدام بعض ميزات Masquerade الأكثر أهمية في التطبيق الرسمي الخاص بها، ولكن ليست هناك في الوقت الراهن أية خطط من شبكة الفيسبوك لإغلاق تطبيق Masquerade.

وفي مدونتها الرسمية، صرحت الشركة المطورة لتطبيق Masquerade بالقول : ” في شركة الفيسبوك، نحن في طريقنا لنكون قادرين على الوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين “، وهذا يبدو صحيحا إذا نظرنا الآن إلى كل من WhatsApp و Instagram.

Related Posts

LEAVE A COMMENT