إشاعة جديدة تقترح قدوم هاتف iPhone مع شاشة بحجم 5.8 إنش في العام 2017

iPhone-6-side-main11

سلسلة هواتف iPhone الأكبر حجما حتى الآن هي سلسلة هواتف iPhone Plus Series وهي تأتي كما يعلم الجميع على الأرجح بحجم 5.5 إنش. في حين أن الشاشة الكبيرة هي موضع ترحيب من قبل العديد، فهناك أيضا بعض المستخدمين الذي يشعرون بالإزدراء إتجاه الهواتف الذكية الكبيرة الحجم.

ولكن في حالة إذا كانت الشائعات الجديدة صحيحة، فيبدو أن 5.5 إنش لن يكون الحجم الأكبر في سلسلة هواتف iPhone Plus Series لفترة طويلة.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع DigiTimes يفيد بأن شركة آبل تخطط لتزويد iPhone الذي سيتم إصداره في العام 2017 أو ربما في العام 2018 بشاشة بحجم 5.8 إنش،. كما قلنا سابقا، 5.5 إنش يعد في نظر العديد من الأشخاص كبيرا، لذلك يمكننا أن نتصور فقط مقدار الإنتقادات التي ستتلقاها شركة آبل في حالة إذا تبين أن هذه الشائعات صحيحة.

ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن العام 2017/2018 هو العام الذي تردد فيه بأن شركة آبل ستتخلص من شاشات LCD لصالح شاشات OLED في هواتف iPhone. في الواقع، هذا التغيير المتعلق بشاشات OLED يعد منطقيا نظرا إلى أن شركة آبل تقوم بالإحتفاظ بنفس تصميم iPhone لسنتين وتكتفي بترقية المواصفات التقنية على عكس الإقتراح الجديد المتعلق بزيادة حجم الشاشة.

إذا قررت شركة آبل الكشف عن هاتف iPhone بحجم 5.8 إنش في العام 2017، فهذا يعني بالتأكيد كسر التقاليد، ولكن لدى شركة آبل كل الحق لفعل ما تراه مناسبا لها ولعملائها.

ولكن علينا أن نشير إلى أن موقع DigiTimes يمتلك سجل متضارب بين الخطأ والصواب عندما يتعلق الأمر بالشائعات المتعلقة بالمنتجات القادمة من الشركات التقنية الكبرى، لذلك فمن الأفضل التعامل مع هذه الشائعات الجديدة بحذر شديد.

Related Posts

LEAVE A COMMENT