الاقتصاد

التجارة تعتزم تخفيض اسعار 84 مادة انشائية نهاية الشهر الحالي

وزارة-التجارة

أعلنت وزارة التجارة ، اليوم الأربعاء، انها تعتزم تخفيض أسعار 84 مادة انشائية موجودة في مخازن الشركة العامة للمواد الانشائية في السابع والعشرين من شهر اذار الجاري.
وذكر بيان للوزارة ، ان “قسم التسويق وشعبة الابحاث في الشركة أعد دراسة تتضمن تخفيض اسعار 84 مادة موجودة في مخازن الشركة تبدأ من مادة حديد التسليح الاوكراني وتنتهي بالمواد الصحية [ملحقات الحمامات والمغاسل]”.
واكد البيان ان “مجلس الادارة حدد يوم 27 من الشهر الجاري موعداً لأطلاق البيع بالأسعار المخفضة في بغداد والمحافظات” , مضيفا “كذلك تم مناقشة موضوع استثمار اراضي الشركة على وفق اسس مدروسة وصحيحة تتماشى مع نشاط الشركة”.
وأشارت الشركة بحسب البيان الى انها “تسعى لتسهيل اجراءات قطع المواد الانشائية والتخلص من الاجراءات المعقدة التي تثقل كاهل المواطن وتلبية لرغبة المواطنين لاقتناء المواد الانشائية الرصينة التي تتعامل بها الشركة حيث قامت بمناقلة مادة حديد تسليح قياس 16 ملم وبكمية 64 الفا و140 طنا من فرع الشركة في محافظة البصرة الى مخازن الحرية وكذلك مناقلة 102 الفا و900 طن من مادة حديد البيلاروسي قياس 16 ملم وحديد تسليح ماليزي قياس 16 ملم وبكمية 43 الفا و250 طنا من فرع الشركة في محافظة الديوانية الى مخازن الحرية في بغداد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً