تكنولوجيا

بالفيديو: كيفية شحن الهاتف باستخدام “الليمون”

شحن الهاتف باستخدام الليمون

ربما تكون الطريقة فعالة وربما مجرد فيديو بهدف الضحك والمزاح، اذ انتشر فيديو طريف على وسائل التواصل الاجتماعي لأحد نشطاء اليوتيوب يستخدم ليمونة واحدة فقط لشحن هاتفه، والنتيجة كما تظهر في الفيديو فعالة!

قام الناشط بقسم حبة الليمون الى نصفين ووضع طرفي الشاحن في كل نصف، وبالفعل بدأ الهاتف بتلقي الشحن، الفيديو لاقى اعجاباً وانتشاراً من قبل المستخدمين.

نصائح لاطالة عمر البطارية:

البحث عن الأكثر استهلاكًا
بعض التطبيقات تستهلك الكثير من الطاقة حتى فى حالة عدم استعمالها، ويمكن للمستخدم العثور على مثل هذه التطبيقات فى قائمة الإعدادات تحت بند “البطارية”، ويظهر هنا التطبيقات الأكثر استهلاكًا لشحنة البطارية، وبالإضافة إلى ذلك يتمكن المستخدم عن طريق العرض التفصيلى من التعرف على طول الفترة التى تكون فيها هذه التطبيقات فعالة فى الخلفية.

الاستخدام الواعى

إذا كانت المستخدم لا يحتاج إلى اتصال الإنترنت أثناء التنقل والتجوال فمن الأفضل أن يقوم بإيقاف هذه الوظيفة، بالإضافة إلى أن وحدة شبكة WLAN اللاسلكية لا يجوز أن تكون فعالة أثناء التنقل، ونادرًا ما يحتاج المستخدم إلى النظام العالمى لتحديد الموقع “جي بى إس”، ولذلك ينبغى تعطيله ولا يتم تشغيله إلا عند الحاجة إليه فعلًا، وغالبًا ما يتيح بند “الموقع” إمكانية تفعيل وضع توفير الطاقة فى الهواتف الذكية.

 

https://www.youtube.com/watch?v=RpFaWeT3nD8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً