الرياضة

مدرب بوكا جونيورز: الفريق بدأ يفقد الثقة

جويرمو باروس سكيلوتو

اعترف جويرمو باروس سكيلوتو، المدير الفني لبوكا جونيورز، أن فريقه فقد الثقة بنفسه خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه يعاني من النواحي النفسية والبدنية والفنية.

وقال سكيلوتو عقب الانتقادات التي تلقاها بوكا جونيورز بسبب أدائه الباهت أمام غريمه التاريخي ريفر بليت يوم الأحد الماضي، في مباراة كلاسيكو الدوري الأرجنتيني: “لقد بدأ يفقد الثقة بسبب سوء النتائج وتغيير المدرب، نسعى إلى التقدم مع الوقت وأن نجعل الفريق قادرًا على المنافسة وأن تكون له شخصية وطموح”.

وفي معرض رده عن سؤال حول ما إذا كان بوكا جونيورز يعاني من الناحية النفسية أو البدنية أو الفنية، أجاب المدرب الأرجنتيني قائلا: “أعتقد من النواحي الثلاث”.

وأشار المدرب الجديد لبوكا جونيورز، الذي تولى مهام منصبه قبل أقل من أسبوع واحد فقط، إلى أن الفريق كان يبدو عليه علامات الإرهاق بعدما خاض مباراته أمام راسينج في كأس ليبيرتادوريس قبل ثلاثة أيام من مباراة الكلاسيكو أمام ريفر بليت.

وأكد سكيلوتو أنه يعمل بمسؤولية كبيرة وأنه يدرك الضغط الواقع على بوكا جونيورز لتحقيق نتائج جيدة.

ونفى المدرب الأرجنتيني احتمالية رحيل المهاجم الدولي كارلوس تيفيز عن صفوف الفريق في حزيران/ يونيو المقبل، كما ألمح وكيل أعماله الأسبوع الماضي: تيفيز بحالة جيدة وسيستمر هنا، إنه يشعر بالسعادة في بوكا ومع عائلته وفي بلده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *