تكنولوجيا

برنامج Windows 10 Mobile Insider يتوسع ليشمل أجهزة أخرى غير هواتف Lumia

windows-101

منذ إطلاقه، كان برنامج Windows 10 Mobile Insider يقتصر على هواتف Lumia فقط، ونحن نعتقد بأنه من المنطقي أن نفترض بأن شركة مايكروسوفت ترغب في إستخدامه كوسيلة لترويج سلسلة هواتف Lumia وإعطاء المستخدمين سببا للحصول على واحد. ولكن في الأونة الأخيرة قررت شركة مايكروسوفت فتح برنامج Windows 10 Mobile Insider للأجهزة الأخرى بحيث أصبح هذا البرنامج يشمل أربعة هواتف لا تنتمي إلى عائلة Lumia.

وتشمل هذه الهواتف الأربعة MCJ Madosma Q501 و BLU Win HD W510U و BLU Win HD LTE X150Q إضافة إلى Alcatel Fierce XL. بعض هذه العلامات التجارية قد لا يكون ممكنا العثور عليها في الشرق الأوسط، ولكن من الممكن إيجاد بعض الهواتف الأخرى مثل Alcatel Fierce XL و BLU Win HD في المنطقة.

وقبل ذلك، قامت شركة مايكروسوفت بفتح برنامج Windows 10 Mobile Insider للهاتف HTC One M8 for Windows و LG Lancet. ونحن نأمل في رؤية المزيد من الأجهزة تضاف إلى القائمة في المستقبل للمضي قدما. للآسف ما لا نعرفه هو متى بالضبط سيتم إصدار تحديث Windows 10 Mobile لهواتف Lumia المؤهلة للحصول على هذا التحديث.

في حين تم إصدار نسخة الحواسيب من نظام Windows 10 منذ فترة طويلة نسبيا، فالنسخة المحمولة من نظام Windows 10 لم تجد طريقها بعد إلا للهواتف الذكية الذكية الجديدة التي تأتي بشكل مسبق مع هذا النظام. ولكن إذا كان Windows 10 Mobile أمر لا بد منه بالنسبة لك، فقد ترغب في إلقاء نظرة على الهاتفين Lumia 950 و Lumia 950 XL.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً