الرياضة

الفيصلي الأردني يستضيف نفط الوسط العراقي بدافع الفوز

الفيصلي الأردني يستضيف نفط الوسط العراقي بدافع الفوز

يستضيف فريق الفيصلي الأردني في الثانية والنصف ظهر الثلاثاء فريق نفط الوسط العراقي في مواجهة قوية ومرتقبة تجمعهما على استاد عمان الدولي، في ثاني لقاءاتهما بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

ويتطلع فريق الفيصلي إلى تحقيق أولى انتصاراته في البطولة وتعزيز حظوظه في التأهل للدور الثاني، حيث كان تعادل في لقائه الأول مع مضيفه دوشنبه استقلال الطاجيكي بدون أهداف.

في المقابل يسعى الفريق الضيف هو الآخر إلى تحقيق الفوز خارج الديار، والمحافظة على صدارة المجموعة حيث كان فاز في المباراة الماضية على طرابلس الرياضي اللبناني بهدف.

وينتظر أن تأتي المواجهة قوية ومثيرة في ظل كوكبة اللاعبين التي تعج في صفوف الفريقين إلى جانب رغبتهما في تحقيق الفوز.

وسيتعامل محمد اليماني المدير الفني للفيصلي مع معطيات المباراة بحذر وبخاصة في الشوط الأول، وذلك بهدف كشف قدرات فريق نفط الوسط العراقي ومن ثم البدء في البحث عن طريقة تمكن الفريق من الوصول لشباك الخصم.

وسيدفع فريق الفيصلي في المباراة بمحمد الشطناوي في حراسة المرمى، وسيتولى التغطية الدفاعية يوسف الألويسي وبراء مرعي وياسر الرواشدة وسالم العجالين.

وستناط مهمة بناء العمليات الهجومية لبهاء ومهدي ومبيضين والبخيت ورائد النواطير، وقد يتم الدفع بنهار شديفات للعب مهاجماً.

في المقابل فإن الفريق العراقي يدرك قدرات وتاريخ فريق الفيصلي في البطولة الآسيوية، وهو سيتعامل كذلك بحذر مع قدراته.

ويمتلك فريق النفط العديد من اللاعبين القادرين على تهديد مرمى شطناوي، حيث يضم العديد من نجوم الكرة العراقية والسورية من أمثال حارس المرمى نور صبري والملا محمد وكرار جاسم وأمير صباح، ومارديك مارديكيان ونديم الصباغ وعلاء الشلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً