اخبار العراق

الشيح جمال الضاري يرحب بقرار دول مجلس التعاون الخليجي المتعلق بإدانة “ميليشيا حزب الله اللبناني كمنظمة إرهابية”

000

رحب رئيس منظمة سفراء السلام من اجل العراق الشيح جمال الضاري بقرار دول مجلس التعاون الخليجي المتعلق بإدانة ميليشيا حزب الله اللبناني كمنظمة إرهابية.

 

وذكر بيان لمنظمة سفراء السلام من اجل العراق ان المنظمة تتابع بمسؤولية جادة تطورات الحروب وتداعياتها على السلم العام في المنطقة العربية وإذ تحدد أسباب التدهور الحاد في طريقة التعامل العنفي من قبل قوى التطرف والإرهاب الرسمي وغير الرسمي لبعض الأطراف الإقليمية وبالذات أنظمة طهران وأذرعها العسكرية المختلفة من ميليشيات وتنظيمات مسلحة خارج القانون والشرعية الدولية.

 

وأضاف البيان ان منظمة سفراء السلام من اجل العراق تعتبر قرار دول مجلس التعاون الخليجي المتعلق بإدانة ميليشيا حزب الله اللبناني كمنظمة إرهابية بالخطوة المهمة والمتقدمة باتجاه المعالجة الجذرية لمسلسل الإرهاب المتدحرج بقوة نحو الكارثة المشؤومة التي يعاني منها العراق منذ سنوات.

 

وأشار البيان ان رئيس منظمة سفراء السلام من اجل العراق الشيخ جمال الضاري يؤيد وبقوة هذا القرار الشجاع والمسؤول ويعلن دعمه التام واستعداده المطلق للعمل وفق مظلة هذا القرار وتفاصيل مستلزمات تفعيله على الصعيد العراقي والعربي إضافة الى الصعيد العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً