مدرب روما: محمد صلاح لاعب عظيم ومدمر

مدرب روما

أشاد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، بالنجم المصري محمد صلاح، جناح الفريق بعد الفوز العريض على فيورنتينا برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمرالكالتشيو.

وتألق صلاح أمام الفيولا، حيث سجّل هدفين وصنع آخر، ليمنح الذئاب الانفراد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة.

وقال سباليتي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: “محمد صلاح لاعب عظيم.. لاعب مُدمِّر إن كان في أفضل حالاته ووجد مساحات”.

وتطرق سباليتي للحديث عن المباراة قائلاً: “نحن دائما نريد مداعبة الكرة ولعبها وكذلك تقديم المتعة والترفيه لجمهورنا، عندما نحقق نتائج كهذه كل شيء يصبح رائعا، يجب أن نبقي أقدامنا على الأرض وأن نمضي قدماً”.

وتابع: “لقد لعبنا مُباراة عظيمة ضد خصم كبير، أبلينا بلاء حسنا في الضغط واسترجاع الكرة بسرعة عندما كان فيورنتينا يحاول بناء هجمته، لم نجعلهم يقومون بذلك”.

ودخل فرانشيسكو توتي بديلا لستيفان الشعراوي في ربع الساعة الأخير من اللقاء، وعن ذلك أوضح سباليتي: “تأثيره في المباراة كان جيدا.. كان سيء الحظ في الضربة الحُرة التي أصاب بها القائم”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT