ثقافة وفن

نهال عنبر: عودة برنامجى “عنبر الستات” قريبا

نهال عنبر

أكدت الفنانة نهال عنبر أن الفترة المقبلة ستشهد عودة برنامجها “عنبر الستات” على إحدى الفضائيات الكبرى، وذلك بعد توقف تقديمه خلال الفترة الماضية بسبب ارتفاع تكلفته الإنتاجية.

وأعربت نهال عن سعادتها بالنجاح الذي حققه البرنامج خلال الفترة الماضية، لافتة إلي أنها ستواصل خلال الحلقات الجديدة تناول العديد من المشكلات الحقيقية التي يعانيها المجتمع ومحاولة الوصول إلى حلول مناسبة، إلي جانب تناول كل ما يتعلق بالمرأة العاملة وربة المنزل واهتماماتها في عالم الموضة والأزياء والديكور.

وأشارت إلي أنها انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “فوبيا” المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، كما انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل “الخانكة”.

ولفتت إلى أنها ستبدأ قريبا تصوير مشاهدها في مسلسل “جراب حوا”، والذي تدور أحداثه في إطار قصص منفصلة، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المنتج ممدوح شاهين.

وأوضحت أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية “روح” في ثلاثة أشكال مختلفة، وشخصية امرأة مطلقة، لترصد المشكلات التي تواجهها المرأة المطلقة ونظرة المجتمع لها.

من جهة أخرى، عبرت نهال عنبر عن سعادتها بالتعاون مع المخرج عثمان أبو لبن في مسلسل “نوايا بريئة”، لافتة إلي أنها بدأت تصوير مشاهدها في العمل مؤخرا، موضحة أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور زوجة الفنان خالد زكي، التي تتعرض لهزة قوية في حياتها.

“نوايا بريئة” تأليف ورشة كتابة تضم كلا من محمد عبد العزيز وهانى سرحان وحميد المدنى ويشرف عليها أحمد شوقى، وإخراج عثمان أبو لبن، وبطولة عابد الفهد، خالد زكي، نهال عنبر، سوسن بدر، إنجى المقدم، أحمد حاتم، أيمن قيسونى، دارين حداد وميرنا نور الدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً