تكنولوجيا

بازار شوب .. من افضل المواقع الرائدة في مجال عرض المنتجات اليدوية والتحف الشرقية

بازار شوب (eBazaarShop)

بازار شوب (eBazaarShop)

مع ظهور مفهوم الحداثه و تطوراته الهائله الغير مضبوطه اصبحنا نفتقد الى عبق الماضي و تراثنا الأصيل من الفنون والحرف اليدوية الرائعه التي اندثرت قيمتها المادية و المعنوية, لذا وجد موقع بازار شوب (eBazaarShop) ليحيي هذه الأعمال.

ما هو بازار شوب (eBazaarShop)؟
بازار شوب (eBazaarShop) هو الموقع الإلكتروني الأول و الوحيد في الشرق الأوسط المتخصص بتوفير المنتجات اليدوية من جميع انحاء الدول العربية من أجود الأنواع و بأفضل الأسعر, بإستخدام أفضل التقنيات المتطوره, و بإشراف نخبة من الإستشاريين, نضال قناديلو و محمد منيسي.

 

eBazaarShop-1

الى ماذا يهدف بازار شوب (eBazaarShop

بازار شوب (eBazaarShop) صمم ليقلل من الفجوه المتزايده بين صاحب المنتج(الحرفه) و المستفيد من المنتج و تقديمها على الموقع, حيث تبين من أخر الدراسات ان هناك نسبة كبيره من الحرف و الصناعات التراثيه و التقليديه قد انهارت او اوشكت على الإنهيار و ذلك لعدم قدرة صاحب المنتج على تسويقها و تركيزه على السوق المحلي المتراجع بشكل مطرد و ملحوظ وأصبح لابد من وجود وسيله فعاله لتسويق هذه المنتجات عالميا.

 

ما الذي يميز بازار شوب (eBazaarShop

يتميز الموقع بسهولة الوصول للمنتج بغض النظر عن الجهاز المستخدم من الهاتف الذكي أو الحاسوب, طريقة عرض المنتج و خصائصه و خيارات الإستخدام و وتوضيح مراحل التصنيع لمعرفة قيمة المنتج, تقسيم المنتجات و تصنيفها, الوصول الى جميع المستفيدين في جميع انحاء العالم.

eBazaarShop-2

ما هي أنواع المنتجات التي يسوقها بازار شوب (eBazaarShop

يقدم الموقع أفضل المنتجات اليدوية من التحف الشرقية, الأنتيكات, الإكسسورات الشرقية, الخزف الخليلي, الخزف التونسي, صناديق الموازييك, طاولات الشطرنج و زهر, صناديق لحفظ مداليات الشاي, الصناديق واللوحات الصدفيه الرائعه, زجاج الرمل الملون و منتجات البحر الميت.

ما هي طرق الدفع و التوصيل في بازار شوب (eBazaarShop

للتسهيل على جميع المستفيدين يوفر بازار شوب (eBazaarShop) أفضل الطرق للدفع والتوصيل لجميع أنحاء العالم عن طريق التعاقد مع أفضل المزودين للخدمات, وطرق الدفع هي:

  1. الفيزا أو الماستر كارد.
  2. الدفع عند التوصيل (متوفره حاليا فقط في الأردن).
  3. الباي بال.

 

يذكر ان مصمم الموقع وصاحب الفكرة هو إسلام الزعتري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً