ثقافة وفن

شقيقة ميرهان حسين: أختي اتهانت في بلد الأمن والأمان

الفنانة الشابة ميرهان حسين

عبرت نادين شقيقة الفنانة الشابة ميرهان حسين عن غضبها الشديد لحبس شقيقتها؛ بسبب المشادة التي حدثت بينها وبين أحد أفراد الشرطة أثناء عودتها من التصوير.

وكتبت نادين عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «أختى اتهانت ظلم يا بلد الأمن والأمان، البلد اللي له حق فيها مبيجيش، أختى راجعة من التصوير الفجر طبيعة شغلها كده، وقفها كمين والضابط عادى طلب رخص وقالها اقفى على جمب فطلعتله الرخص ووقعت من إيده بعد ما أخدها ونزل يجيبها في نفس اللحظة وهي بتتحرك خبطته بالمرايا في إيده، إزاى دا يحصل”.

وتابعت شقيقة الفنانة: “الضابط لم يعجبه ماحصل فقام مدخل إيده يشد المفتاح وخبطها ف صدرها وقالها انزلى طبعًا ارتبكت ورفضت تنزل فضربها بالقلم ورد فعل طبيعي منها شتمته ولما لقاها بتشتمه كده جاب واحد يصور من أول ما شتمت، طب هو في حد هيشتم كده من غير فعل يدفع لده؟ فيلبسوها محضر سكر مع العلم أن ميرهان مبتشربش، وفي دكتور كشف عليها وقال إن هي في قمة اتزانها”.

وأضافت أن ميرهان تعرضت لأقذر المعاملة، وتم الاعتداء عليها بالضرب والإهانة بالسب ورشوا بول عليها، وعلى مساعدتها، مشيرة إلى أن آثار الضرب واضحة على جسدها.

يذكر أنه ألقي القبض على الفنانة ميرهان حسين أثناء عودتها من تصوير مسلسل “المغني” ووجهت لها تهمة السكر، والاعتداء على قوات كمين المنصورية.

 

شقيقة ميرهان حسين: أختي اتهانت في بلد الأمن والأمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً