الرياضة

رانييري سعيد رغم التعادل أمام وست بروميتش

كلاوديو رانييري

لا يزال كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي مبتسما رغم إهدار نقطتين في سعيه لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة بعد تعادله 2-2 مع ضيفه وست بروميتش ألبيون أمس الثلاثاء.

وقدم ليستر عرضا هجوميا قويا وامتلك 22 محاولة على مرمى وست بروميتش لكن الانتصار ضاع بعدما سجل كريج جاردنر ركلة حرة متقنة ليتقدم فريق رانييري بثلاث نقاط على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني الذي سينتزع القمة إذا فاز على وست هام يونايتد اليوم الأربعاء بسبب أفضلية فارق الأهداف.

وقال رانييري لهيئة الإذاعة البريطانية “أنا سعيد جدا بأداء لاعبي فريقي.. لعبنا بشكل رائع ولذلك لم نشعر بالقلق بعدما دخل مرمانا الهدف الأول.. لعبنا بشكل أفضل كثيرا من لقاء نوريتش يوم السبت الماضي.”

وأضاف “كنت أرغب في صناعة عدد كبير من الفرص وكنا سنسجل آجلا أو عاجلا.. قاتلنا حتى النهاية والجميع مستعدون للقتال واللعب بقوة وصناعة الفرص.. كان ينقصنا فقط الفوز.”

وكان ليستر قريبا من فقدان نقطتين أيضا أمام نوريتش قبل أن يسجل هدفا في اللحظات الأخيرة ويخرج بالانتصار 1-صفر لكنه أخفق في تكرار الأمر ذاته على أرضه أمام وست بروميتش.

وقال رانييري “أنا سعيد الآن بشكل أكبر من سعادتي من مباراة نوريتش.. نحن نثق في أنفسنا.. الأمر لم يتغير.. لا أفكر في اللقب بل أتابع فريقي فقط.. كل المباريات مهمة بالنسبة لنا”.

وسيبحث ليستر عن التعويض في ضيافة واتفورد يوم السبت المقبل في الجولة الـ29 من البريمييرليج.

 

المصدر :كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً