ثقافة وفن

مي كساب ترفض قرار اعتزال “شيرين”

مي كساب

رفضت الفنانة مي كساب قرار اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الفن، والذي أعلنته بفيديو عبر موقع انستجرام صباح اليوم .

و كتبت كساب عبر انستجرام ” شيرين صوتك نعمة من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها أنا مش عارفة أوصلك عشان أعرف فيكي ايه بس كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة وصوت مش بيجي غير كل ٥٠ سنة موهبتك ربنا ادهالك عشان تستخدميها صح #ارفض _اعتزال_شيرين”.

وأضافت كساب:” ملحوظة اللي حابب يكتبلي ربنا تاب عليها م الفن والوسط والكلام المحفوظ ده يعمل انفولو اللي بيتوب مش بيتوب عن الفن بيتوب عن التصرفات الغلط والذنوب اللي بيعملها في الفن”.

و كانت قد أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتزالها الفن نهائيا عبر مكالمة صوتية نشرها الإعلامي ربيع هنيدي رئيس القسم الفني في مجلة “زهرة الخليج” الإماراتية.

وكتب هندي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ” خبر عاجل وقرار صباحي صادم فقد تلقيت هذه الرسالة الصوتية سته الصبح من الصديقة الغالية شيرين عبد الوهاب التي حملتني بصوتها هذه الأمانة وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي.

ورغم أني أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم أكن أود أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيا والذي أتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما أتمنى من جمهورها أن يقول شيرين نرفض قرارك”.

و قالت شيرين من خلال الفيديو ” أنا اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه … ده قرار مش حرجع فيه .. اعتزلت الفن بشكل كلي ..”.

و لم تنشر شيرين حتي الآن أي بيان رسمي عبر حسابتها علي مواقع التواصل الاجتماعي .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً