ثقافة وفن

ميريام فارس تستفز جمهورها باللحم النيء

ميريام فارس تعود للحم النيء بعد إنقطاع 9 أشهر عنها بسبب الحمل.
بعد إنقطاع 9 أشهرٍ متواصلةٍ عن اللحم النيء، نشرت الفنانة ميريام فارس مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، صورةً جديدةً تظهر فيها قطعتيْن من وجبة الكبة الشهيرة في لبنان، حيث عبّرت عن إشتياقها لتناول هذا الطعام وذلك بعد أن حُرمت منه طيلة فترة الحمل وذلك وفقاً لتعليمات الطبيب.
وفي هذا الاطار، لفت إنتباهنا طريقة التقديم هذه الوجبة، حيث رأى البعض أنّ النجمة اللبنانية تستعرض أسلوبها في عرض الاطعمة وكيفية تزيينها بطريقة فريدة ومثالية، فيما إستنكر البعض الآخر تناول فارس لهذا النوع من اللحم وهي ما زالت في حالة الرضاعة، كما وأنّها لم تلبث أن تعافت من حالة التسمم الاخيرة التي أجبرتها على دخول المستشفى، هذا وقد إستفزّهم منظر اللحمة حيث اعتبروها مقرفة وإقشعرّ لها شعر الابدان.
من ناحية أخرى، نشير الى أنّ ملكة المسرح تستعدّ لإطلاق فيديو كليب اغنية “غافي” الخاصة بمرحلة الولادة وإستقبال إبنها “جايدن” حيث سيشاهد محبّوها كلّ التفاصيل التي عاشتها لمدّة 9 أشهر وذلك بعدسة المخرجة شيرين خوري التي رافقتها يومياً وإطّلعت على كافّة المعلومات ونشاطات ميريام.
يُذكر أنّ صاحبة اغنية “كيفك انت” كانت قد إستعرضت منذ فترةٍ قصيرةٍ زينة منزلها التي ملأت المكان بمناسبة إستقبال مولودها الاول، خاصّة وأنّها صمّمتها بنفسها “كما إدّعت”، وأخذت تتباهى بها عبر حسابها الخاص على “إنستقرام”، وأظهرت من خلالها كلّ الهدايا التذكارية والحلويات التي تقدّمها اليوم لكلّ الزائرين ومهنّئيها.
أخيراً، لا بدّ من التنويه الى أنّ الفنانة المعروفة تحظى بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي، رغم أنّ هناك كثيرين من تستفزّهم تصريحاتها أو نشاطاتها، ولكنها تدرك تماماً كيفية إثارة ضجة إعلامية كي تتصدّر عناوين الصحف والمجلّات وتحظى بإهتمام الجميع.
هذا وفي المقابل، لا ننكر أنّها تتواصل بشكلٍ مستمرّ مع متابعيها وتلبّي معظم الدعوات التي تتوجّه إليها، وها هي أمس قد نشرت فيديو قصير لها عبر “انستقرام” لتعايد من خلالها الشعب الكويتي بمناسبة العيد الوطني، كونها تحرص تماماً على تقدير حب جمهور لها وخاصة الخليجي منه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً