ثقافة وفن

سامو زين يكشف عن اسمه الحقيقي.. فيديو

سامو زين

كشف الفنان الفنان سامو زين عن اسمه الحقيقي بالاضافة الى العديد من أسرار خاصة عن مسيرته المهنية فى مجال التمثيل والغناء وذلك خلال حواره مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”.

وقال سامو زين، خلال الحلقة أن اسمه الحقيقي “أسامة محمد الأبرص” كما تحدث عن نشأته حيث ولد في الكويت وهو من عائلة سورية ، بعد أن أنهى مدرسته الثانوية والتخرج، سافر إلى لندن لدراسة هندسة الصوت.

وهناك تزوج من امرأة إنجليزية ولديه ابنة منها اسمها نغم.

وبعد انتهاء دراسته هناك ونجاحه الفني لاقى إعجاب كبير من قبل الآخرين بصوته لذلك قرر أن يترك لندن ويذهب إلى القاهرة لبداية مشواره الفني.
نشير إلى أن سامو زين، عمل مهندسا للصوت في لندن لعدة سنوات لكنه عاد في نهاية المطاف إلى الكويت وبدأ عمله الخاص وبعد شهرته السريعة في عالم هندسة الصوت، قرر العديد المطربين العرب التعامل معه، وبعد نجاحه الكبير، قرر فتح فرع آخر في لندن ولكن فرصة لعبت أكبر دور في دخول سامو في عالم الفن والشهرة.

ويكشف سامو، كيف دخل مجال الغناء عندما غنى لأول مرة في أحد المطاعم الشهيرة في لندن، وتلقى تصفيقا حارا من الجمهور، وأقاربه وأصدقائه الذين كانوا ينجذبون إلى طريقته وأسلوبه في الغناء.

وقال إنه قرر بعد ذلك طرح ألبومه الأول “ميلى يا حلوة” ونجح الألبوم و بدأ الإعداد لألبومه الثاني مع أفكار جديدة لمدة عام كامل تحت اسم “أنا ليك”ثم كان ألبومه الثالث “قربي لي”.

كما يتطرق سامو، إلى دخوله عالم السينما ولماذا تم إطلاق اسم سامو زين، عليه بدل من أسامة والعديد من الأسرار الأخرى الذي يكشف عنها خلال الحلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً