اخبار العراق

مصادر خاصة للتغيير: ابرز الاحداث الأمنية في العراق خلال الساعات الماضية

حرس الحدود العراقي يرصد تحركات لعناصر التنظيم ضمن الشريط الحدودي بين العراق والأردن والسعودية

كشفت مصادر خاصة للتغيير القاء قوات شرطة النفط القبض على سبعة باكستانيين لدخولهم مناطق نفطية محرمة في قاطع الرميلة الجنوبي, وفي قضاء الزبير عثرت الشرطة المحلية في القضاء على جثة حارس موقف سيارات “ادم هارون بكر محمد” سوداني الجنسية دون معرفة سبب الوفاة وفي محافظة بابل حيث أقدم مسلحون مجهولون على قتل عائلة نازحة من مدينة الرمادي تتكون من اربعة افراد بينهم طفلان داخل منزلهم بناحية جبلة.

اما في كركوك فقد سلب مسلحون يستقلون سيارة نوع نيسان “صني” مبلغ سبعة واربعين مليون دينار عراقي من رجل بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح وفي صلاح الدين حيث اغتيل مواطن في منطقة البو خضر بناحية دجلة شمال غرب سامراء بنيران مجهولين وعثرت الشرطة على منشورات تهديد بالقتل لاثنا عشر شخصا من اهالي المنطقة ضمنها اسم المغدور.

اما في العاصمة بغداد فقد اقدم مسلحون يرتدون الزي العسكري على قتل فتى قرب منزله بعد حجز افراد عائلته في احدى غرف منزلهم وكان المسلحون داهموا المنزل في منطقة الختيمية بناحية الرشيد منتحلين صفة الجيش العراقي وقاموا بسلب أموال ومصوغات ذهبية .

وفي منطقة الكرادة شرقي بغداد حيث اعلنت الشرطة القاء القبض على عصابة قتل وخطف مكونة من اربعة اشخاص بينهم امرأتين وبحوزتهم مبالغ مالية ومواد مسروقة وعجلات بعد نصب كمين لهم ومتابعة تحركاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً