نجم باريس سان جيرمان يعرض خدماته على ريال مدريد

نجم باريس سان جيرمان

كشفت تقارير اعلامية ان زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، يهدف للانتقال الى فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني، المهاجم الدولي السويدي سينتهي عقده مع النادي الباريسي في 30 حزيران/ يونيو المقبل.

ووفقا لما ذكره برنامج “التشرينجيتو” الاسباني فإن زلاتان ابراهيموفيتش عرض خدماته للنادي الملكي، وجاء ذلك عن طريق صديق مقرب له وللمدرب زين الدين زيدان.

وحسب البرنامج الاسباني فإن زيدان توصل برغبة السويدي باللعب تحت اوامره الموسم المقبل، الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان يخوض آخر موسم له مع الفريق الذي يدربه لوران بلان، وتشير وسائل الاعلام الفرنسي انه اتخذ قراره بالرحيل رغم ان قادة سان جيرمان يرغبون في استمراره.

وليست المرة الاولى التي يرتبط فيها ابراهيموفيتش بالنادي الملكي، بحيث كما اكد بنفسه في كتابه، فإنه كان ينوي الانتقال الى ريال مدريد في صيف 2010 حينما كان لاعبا لبرشلونة وبعد الخلافات مع بيب غوارديولا، السويدي اراد العودة للعمل مع جوزيه مورينيو الذي كان يشرف انذاك على تدريب بطل اوروبا 10 مرات ولكن النادي الكتالوني رفض طلب ابرا لينتقل الى ميلان الايطالي.

ويعتبر ابراهيموفيتش احد ابرز المهاجمين في السنوات الاخيرة على الساحة الاوروبية، وقد لعب لابرز الاندية الاوروبية مثل يوفنتوس وانتر وميلان وبرشلونة واياكس امستردام.

المصدر : كوورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT