إنريكي: حققنا نتيجة جيدة ولكننا لم نتأهل

لويس إنريكي في مباراة أمس

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني اليوم أن فريقه حقق نتيجة جيدة بالفوز على أرسنال الإنجليزي بهدفين دون رد في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، لكنه شدد على أن بطاقة التأهل لدور الثمانية لم تحسم بعد.

وقال إنريكي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، “إنها نتيجة جيدة للغاية، ولكنها لا تحسم بطاقة التأهل. سنتعامل مع مباراة الإياب بنفس الطريقة التي خضنا بها لقاء الذهاب”.

وأوضح “راق لي كل شيء، وأعتقد أننا قمنا بدورنا على نحو رائع”، مشيرا إلى أن فريقه حقق فوزا مستحقا.

وأضاف “لقد كان الفريق رائعا طوال المباراة.. كان علينا إنهاك المنافس ومن خلال الاستحواذ على الكرة تطور الأداء.. كانت مباراة خاصة للغاية ورائعة بالنسبة للجميع”.

وبسؤاله حول الآلام التي عانى منها لاعبه سيرجيو بوسكيتس خلال المباراة، أشار إلى أن لاعب الوسط حيوي بالنسبة للفريق، موضحا أنه لا يستبدله إلا إذا شعر بأنه غير قادر على استكمال المباراة.

وأردف “إنه لاعب خارق.. أخبرنا بأنه يستطيع الصمود حتى الاستراحة.. اللاعبون لديهم خبرة، ويجيدون تقييم حالتهم، لم أستبدله لأنني رأيت أنه بحالة جيدة، ما دفعني للتفكير “لا تلمس شيئا يعقد الأمور”.

وأثنى مجددا على الثلاثي الهجومي المؤلف من الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب الهدفين، والأوروجواياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، مشيرا إلى أنهم قادرون على رؤية مساحات حيثما لا توجد.

واختتم قائلا ” إنهم لاعبون كبار.. ولكن اليوم أود إبراز دور اللاعبين الـ11″، مشيرا إلى أنهم قدموا أداء كبيرا على المستوى الفردي.

Related Posts

LEAVE A COMMENT