ثقافة وفن

كارمن سليمان تتجه الى القضاء بسبب بلاتينيوم ريكوردز

كارمن

بعد أن حاولت الفنانة الشابة ونجمة أراب آيدول كارمن سليمان فسخ التعاقد بينها وبين شركة بلاتينيوم ريكوردز التابعة لمجموعة ام بي سي بالتراضي وذلك لتجاهل الشركة طرح ألبومها، يبدو أن الشرط الجزائي الذي وصل الى عشرة ملايين دولار سيدفع كارمن للجوء الى القضاء.

اللجوء للقضاء

وبالفعل رفعت كارمن دعوى قضائية من اجل فسخ التعاقد بعد أن وصلت المفاوضات بينهما الى طريق مسدود خاصة أن الشركة عطلت ألبومها اكثر من مرة وتدخلت في اختيارات اغنياتها بعكس العقد المبرم بينهما والاتفاق.

وكانت كارمن قد طرحت من فترة اغنية “أخباري” حيث انتج لها الفيديو كليب الشاعر عبد اللطيف آل شيخ.

دويتو مع رامي صبري

وكانت كارمن سليمان قدمت أخيراً دويتو مع رامي صبري في حفل غنائي أقيم في الصالة المغطاة في مدينة نصر، كما قدمت خلال فقرتها عدداً من الأغنيات الطربيّة منها لولا الملامة لوردة وأما براوة لنجاة الصغيرة الى جانب عدد كبير من الأغنيات.

وتخللت فقرة رامي أغنية دويتو مع كارمن بناءً على رغبة الجمهور، حيث قدّما “مش فاكر ليك”، التي سبق أن قدمها رامي مع المطربة السورية أصالة نصري، ونالت استحسان الجميع.

التمثيل مؤجل لدراسة الخطوة

من ناحية أخرى رفضت كارمن احد عروض التمثيل التي عُرضت عليها أخيراً لتشارك في احد المسلسلات وذلك لرغبتها في التركيز على الألبوم الأول لها على أن تدخل التمثيل بعدها، كما انها تسعى الى دخول عالم التمثيل من خلال الشاشة الكبيرة لا سيما من خلال عمل سينمائي يجمعها بأحد نجوم الغناء ايضاً على غرار تجارب كبار المطربات مثل شادية وام كلثوم ونجاة وغيرهما ولكن عقب استعدادها لهذه الخطوة ودراستها جيداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً