ثقافة وفن

لماذا اضطر هاني شاكر لارتداء حذاء محشو بالجرائد على المسرح.. ولماذا لا تساعده زوجته في التحضير للحفلات

هاني شاكر

روى الفنان هاني شاكر موقفا مضحكا ومحرجا وضعته فيه زوجته في بداية زواجهما، وذلك خلال الجزء الثاني من حلقته في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي.

وقال هاني إنه وقبل كل حفل يهتم بكل التفاصيل من ملابس و تحضيرات، ولا يجعل زوجته السيدة نهلة تتدخل في أي شئ وذلك بعد موقف محرج حدث له في الماضي.

وتابع ليحكي عما حدث قائلا “في بداية زواجنا كان لدي حفل تابع للإذاعة في مدينة كفر الشيخ مع فرقة هاني مهنى، وطلبت من زوجتي أن تحضر لي الشنطة والملابس التي سأظهر بها، واعتمدت عليها اعتمادا كليا.

وسافرت وفي المساء قبل بدء الحفل تفاجأت وأنا أحضر ملابسي أنه لا يوجد حذاء ضمن الأشياء التي وضعتها لي، وكان الجمهور بدأ في التوافد على المسرح وكنا في المساء ولم يكن هناك فرصة لشراء حذاء جديدة، كما أن الجزمة التي كنت أرتديها لم تكن مناسبة مع لون البذلة السوداء.

فاتصلت بهاني مهنى وحكيت له عما حدث وطلبت منه إن كان يملك حذاء إضافية يرسلها لي، ولكن هاني مقاس حذائه مختلف عني كثيرا فهو أكبر مني، ولكن لم يكن هناك خيار آخر فارتديت الحذاء، ولأن المقاس كان أكبر مني فاضطررت أن أحشو الحذاء بورق الجرائد وعندما صعدت على المسرح لم أكن أمشي بطريقة طبيعية خوفا من أن تخلع مني.

ومن هذا الوقت وأنا أهتم بكل ما يخص ملابسي قبل كل حفل ولا أجعل نهلة تتدخل في هذه الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً