تكنولوجيا

التحديث الأخير لنظام Windows 10 يصلح ميزة التصفح الآمن في المتصفح Microsoft Edge

Windows-10-Update-History-Now-Made-Available-By-Microsoft

إذا كنت لا تريد أن يتم تخزين تاريخ التصفح الخاص بك على الحاسب الذي تستخدمه يمكنك إستخدام وضع التصفح الخاص ( Private Mode ) في المتصفح الخاص بك.

أولئك الذين يستخدمون نظام Windows 10 ويستخدمون المتصفح Microsoft Edge إكتشفوا مؤخرا بأن وضع ” التصفح الخاص | InPrivate Mode ” يقوم بإخفاء عناوين الويب التي تم زيارتها مما يعني بأن أي شخص يمكنه الوصول إلى تاريخ التصفح الخاص بك إذا تمكن بالفعل من الوصول إلى محتويات القرص الصلب. ولكن يبدو أن شركة مايكروسوفت قامت بإصلاح هذه المشكلة في التحديث الأخير لنظام Windows 10.

ومن المفترض أن تتيح ميزة InPrivate للمستخدمين راحة البال لكون المتصفح لا يقوم بتسجيل تاريخ التصفح على الحاسب، ولكن هذه الميزة كانت تقوم بتخزين عناوين الويب التي تم زيارتها.

ولكن بعدما تم إكتشاف هذه المشكلة أوضحت شركة مايكروسوفت بأنها ملتزمة بوضع الأمور في نصابها الصحيح في أقرب وقت ممكن، ويبدو أنها قامت بذلك الآن.

التحديث الأخير لنظام Windows 10 يقوم بإصلاح مشكلة التخزين هذه في المتصفح Microsoft Edge عندما تقوم بإستخدام الوضع InPrivate. وهذا التحديث الجديد يصلح أيضا العديد من المشاكل مع الموثوقية، وتثبيت التحديثات، وتثبيت نظام التشغيل.

وقد تم كذلك إصلاح المشكلة التي تحول دون تثبيت التطبيقات من متجر Windows Store، وتم أيضا إصلاح المشكلة التي تحول دون تحميل التحديثات من خاصية Windows Update.

وقد قامت شركة مايكروسوفت أيضا بتعزيز البنية الأمنية لنواة Windows 10 بفضل هذا التحديث، وإجراء العديد من الإصلاحات الأمنية التي سوف تساعد المستخدمين على البقاء في مأمن ضد الهجمات الإلكترونية المحتملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً