الرياضة

لويس إنريكي: الوصول إلى نهائي كأس الملك “صعب”

لويس إنريكي

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني على صعوبة التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، مشيرا إلى أن جماهير الفريق اعتادت الفوز، وذلك بعد تعادله مع فالنسيا في إياب قبل النهائي (1-1)، ليحسم بطاقة العبور إلى المباراة النهائية بعد فوزه ذهابا (7-0).

وقال إنريكي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت على ملعب (ميستايا) معقل (الخفافيش)، “أنا سعيد للغاية بالتأهل لنهائي جديد. الجماهير اعتادت الفوز، ولكن لابد من النظر إلى عدد المرات التي تأهلنا فيها إلى نهائي الكأس خلال السنوات الماضية (ستة في آخر ثماني سنوات)، ومن الصعب للغاية التأهل إلى هذه المرحلة كل عام. انها واحدة من أجمل مباريات الموسم”.

وأشار إلى أن السر وراء نجاح الفريق يتمثل في “قدرته على إعادة اكتشاف نفسه، وفكرته الكروية الواضحة، والقدرات الفريدة للاعبين الذين يستمتعون بما يفعلونه”.

وبسؤاله عن الأجواء الفاترة بملعب (الميستايا) خلال المباراة قال “إنه ليس بغريب بعد الفوز ذهابا بسبعة أهداف نظيفة، انه أمر منطقي وطبيعي”.

وأوضح “كنت مهتما بإعطاء اللاعبين الذين لا يشاركون بصورة كبيرة أكبر عدد ممكن من الدقائق، ولهذا غيرنا أسلوب اللعب. بوجه عام كان اللقاء جيدا في ظل معطيات المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً