الرياضة

برشلونة مهدد بفقدان الفيس بعد عرض مغري من فريق صيني

برشلونة مهدد بفقدان الفيس بعد عرض مغري من فريق صيني

كشفت تقارير صحفية، ان الاندية الصينية لا تزال تسعى للضرب بقوة في سوق الانتقالات والتي ستغلق في الصين بتاريخ 26 من الشهر الجاري (شباط/ فبراير)، وقامت الاندية الصينية بانتدابات كبيرة بضم لاعبين من طراز راميريز (تشيلسي) وجاكسون ماريتنيز (اتلتيكو مدريد) واليكس تيكسيرا (شاختار دونيتسك).

ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاربعاء فإن داني الفيس، لاعب فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، هو الآخر تلقى عرض مغري من فريق صيني، والذي يسعى لضمه قبل اغلاق الميركاتو.

واكدت الصحيفة الكتالونية ان احد الفرق الصينية المهمة قدمت عرض مغري للبرازيلي مع عقد يمتد لثلاث مواسم وراتب سنوي يناهز الـ12 مليون يورو صافية.

وتضيف “موندو ديبورتيفو” ان الفيس توصل بالعرض واثار حوله شكوك بشأن استمراره في الفريق الكتالوني، الدولي البرازيلي يعلم جيدا ان مثل العرض الذي تلقاه هو بقيمة نجم في اوروبا، بحيث ان راتب البرازيلي مع النادي الكتالوني لا يتجاوز الـ6 ملايين يورو صافية.

ويعلم داني الفيس انه في الرمق الاخير من مشواره الكروي، خصوصا انه سيدخل سن الـ33 في ايار/ مايو المقبل، وهو الذي بموجب عقد مع البلوغرانا حتى عام 2017.

وتجدر الاشارة ان الاندية الصينية لا تزال تبحث في الميركاتو عن امكانية ضم لاعبين كبار في اوروبا، واحد المرشحين البارزين للانتقال الى دوري السوبر الصيني هو ايزكويل لافيتزي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً