سيارة Porsche Mission E الكهربائية تدخل مرحلة التطوير

Mission-E2-1

أعلنت شركة Porsche في وقت سابق أنها ستدخل سيارتها النموذجية Porsche Mission E حيز الإنتاج بحلول العام 2020، والآن يبدو أن الشركة بدأت بتطوير سيارتها الكهربائية الرياضية الجديدة الفاخرة. في الواقع، لقد أعطت شركة Prosche إسما رمزيا رسميا لسيارتها الكهربائية Porsche Mission E بحيث سيرمز الآن للنسخة الإنتاجية من سيارة Porsche Mission E بإسم J1.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Porsche لديها خطط كبيرة لهذه السيارة بحيث تخطط لإستثمار نحو 700 مليون دولار أمريكي في مصنع جديد لإنتاج هذه السيارة الكهربائية المميزة.

سيارة Porsche Mission E الكهربائية الجديدة ستدخل مرحلة الإنتاج كما قلنا سابقا بحلول العام 2020، ومن الواضح أن شركة Porsche ترى السيارات الكهربائية هي مستقبل السيارات الرياضية. وبغض النظر عن ذلك، فعندما تم الكشف عن سيارة Porsche Mission E في شهر سبتمبر الماضي ذكرت شركة Porsche بأن هذه الأخيرة ستحمل محرك كهربائي بقوة 8 فولتك مع 440 كيلوواط أو 600 حصان، وهو المحرك الذي سيكون قادرا على قطع مسافة 500 كليومتر.

وقالت شركة Porsche أيضا بأن سيارتها الكهربائية الجديدة Porsche Mission E تعد بتقديم أداء رائع بحيث ستكون قادرة على بلوغ السرعة من 0 إلى 62 ميل في الساعة في غضون 3.5 ثواني فقط. والشيء الأكثر إثارة للإعجاب في سيارة Porsche Mission E هو القدرة على شحن 80% من بطاريتها في غضون 15 دقيقة فقط. ويمكننا أن نتوقع رؤية بعض التكنولوجيات المثيرة للإعجاب في سيارة Porsche Mission E بحيث كانت شركة Porsche قد ذكرت في وقت سابق بأنها ستأتي مع تقنية الصور المجسمة أو ما يعرف بالهولوجرام، وأيضا مع تقنية التعرف على الإيماءات وتكنولوجيا تتبع العين.

 

https://www.youtube.com/watch?v=HdYg2EPMKiI

 

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT