تكنولوجيا

ميّزات جديدة من سامسونج في تحديثها الجديد!

ميّزات جديدة من سامسونج في تحديثها الجديد!

أطلقت شركة “سامسونج” تحديثاً خاصّاً بمتصفح “سامسونج إنترنت” لتقدّم من خلاله خدماتٍ جديدة لعملائها وجميع مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

نجحت الشركة وبالتعاون مع فريق Rocketship apps بإضافة برمجية جديدة سميّت Adblock Fast وهي تسمح لك بالتخلص من الإعلانات كما يساعد على تخفيف زمن التحميل لنصف المدّة أي مثلاً يصبح بإمكانك تحميل الفيديو الذي يحتاج لخمسة دقائق بظرف دقيقتين ونصف فقط.

إضافةً إلى ذلك تساعد هذه البرمجيّة مطوّري التطبيقات والعاملين في مجال البرمجة على تطوير إضافات خاصة بهم مع العلم أن حجب الإعلانات ينطبق فقط على متصفح “سامسونج” ولا يمكن الإستفادة منه على سائر متصفحات الإنترنت مثل غوغل كروم وموزيلا وغيره.

الجدير ذكره أن متصفح “سامسونج إنترنت” أصبح الآن متوفّرا مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد 5 ويمكنك الحصول عليه عبر متجر “جوجل بلاي” مع العلم أن الشركة وعدت عملائها بتأمين المتصفح مجاناً للأجهزة التي تعمل بالإصدار الرابع من أندرويد.

أخيراً تحاول سامسونج بشتّى الطرق أن تقدّم أكبر كم ممكن من الخدمات لكي تستطيع أن تنافس غريمتها الأمريكية القوية شركة آبل فهل ستبقى المنافسة بين قطبي التكنولوجيا فقط؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً