ثقافة وفن

مسلسلات نحس على أبطالها.. “عبدالمنعم” في العناية المركزة.. وغادة عبدالرازق سقطت من دراجة

غادة عبدالرازق
رغم حرص بعض الفنانين على التبكير بتصوير أعمالهم الدرامية المقرر عرضها في رمضان المقبل من أجل الانتهاء منها قبل الشهر الكريم بوقت كاف إلا أن حالة من عدم الحظ لاحقتهم مع بدء التصوير، فأحدهم أصيب بمرض ودخل العناية المركزة ، وأخرى أصيبت بجروح عقب سقوطها من دارجة نارية.

وتعد غادة عبد الرازق من أبرز الحالات التي أصابتها عين الحسود، حيث نشرت صورة على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لقدمها بعد سقوطها عن دراجة نارية وأدى ذلك إلى توقف عملية التصوير التي استأنفتها أمس “السبت”.

مسلسل “الخانكة” من بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، قصى خولي، نجلاء بدر وغيرهم من الممثلين، من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.

كما تعرض عدد من فريق عمل مسلسل “الأسطورة” إلى إصابات مختلفة، أثناء تصوير مشاهد المسلسل.

وكان أولها هو إصابة أحد العاملين في هندسة الصوت، بعد سقوط جهاز الكاميرا على قدمه، ما أدى لإصابته، وتعرض الفنان ومدير التصوير جلال الزكي إلى حادث سير دخل على أثره المستشفى.

وانتهى الأمر بمرض الفنان صبري عبدالمنعم ، ودخوله العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

ويشارك في بطولة مسلسل “الأسطورة” فردوس عبد الحميد، هشام عبد الحميد، نسرين أمين، عايدة رياض، هادى الجيار، مى عمر، ياسمين صبرى، ريم مصطفى، وعمر حسن يوسف، ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامي.

كما تعرض النجم نضال الشافعي للإصابة أثناء تصوير بعض مشاهد الأكشن من مسلسل “شطرنج” في إحدى فيلات مدينة السادس من أكتوبر والإنتاج الإعلامي، حيث أصيب بجروح في يده، ما أدى إلى توقف التصوير لعدة أيام.

ويشارك في بطولة “شطرنج 3” وفاء عامر وميس حمدان ومادلين طبر وريم البارودي وعمرو مهدى وفيراس سعيد وجهاد سعد، وقصة وسيناريو وحوار حسام موسي، وإخراج محمد حمدي.

ويرى نقاد أن بعض المنتجين والفنانين يستغلون تلك الإصابات للترويج لأعمالهم من أجل صناعة حالة من الأهمية والخطورة حول العمل الدرامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً