تكنولوجيا

هذه اللعبة تحتل المرتبة الأولى في متجر أبل

هذه اللعبة تحتل المرتبة الأولى في متجر أبل

حصلت لعبة “كلور سويتش” خلال الأسبوعين الماضيي، ويمكن تحميل اللعبة بشكل مجاني بشكل مشابه للعبة فلابي بيرد الشهيرة التي دخلت المتجر بشكل مفاجئ واحتلت مراتب عالية وفق نسبة التحميلات.

تم تحميل اللعبة أكثر من 15 مليون مرة، واحتلت المرتبة الأولى في 25 بلداً حول العالم وتقوم لعبة Color Switch باختبار مهارات المستخدم الخاصة في تحريك الكرة عبر العقبات المختلفة الأشكال والألوان بشكل بسيط وسلس.

وأتاحت اللعبة التي قامت شركة Fortafy Games بنشرها بروز اسم الشركة من بين 3 ملايين تطبيق موجود في المتجر، وحصلت الشركة على موطئ قدم خاص بها ضمن مجال صناعة الألعاب المحمولة والتي تقدر قيمته بحوالي 30 مليار دولار.

15 مليون عملية تحميل
وقام مستخدمو متجر أبل بتحميل اللعبة الجديدة أكثر من 15 مليون مرة، وتم ممارسة اللعبة نحو 400 مليون مرة حتى الآن، وحصلت اللعبة على المرتبة الأولى في 25 بلداً حول العالم.

وتتوفر اللعبة على نظامي “آي أو إس” وأندرويد، وحققت المرتبة الأولى في متجر أبل الخاص بنظام “آي أو إس” ضمن الولايات المتحدة الأمريكية، بينما حققت المرتبة الخامسة ضمن متجر غوغل بلاي الخاص بنظام أندرويد.

وتتسم اللعبة بأنها مليئة بالألوان المبهرة، على الرغم من مطورها ديفيد رايشلت يعاني من عمى ألوان. ولدى اللعبة أكثر من 100 مستوى.

ويقوم فريق العمل حالياً بتطويرها بشكل مستمر لإضافة المزيد من المستويات والمراحل إليها، وتعتبر اللعبة مجانية بشكل كامل، وتحصل على المال عن طريق الإعلانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً