الرياضة

لينجارد: تحررنا من ضغط الجماهير

لينجارد تحررنا من ضغط الجماهير

قال جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي إن فوز فريقه على ستوك سيتي (3-0) الثلاثاء أثبت أن رجال المدرب لويس فان جال استعادوا حريتهم أخيرًا بعد الضغوط التي كانت تكبلهم.

وكان هذا ثاني انتصار على التوالي بثلاثة أهداف يحققه يونايتد بعدما فاز (3-1) على ديربي كاونتي في كأس الاتحاد الجمعة.

وأضاف لينجارد الذي سجل الهدف الأول في مرمى ستوك أن هذا الفوز خفف من الضغوط الواقعة على الفريق الذي واجه انتقادات عقب سلسلة من العروض المخيبة هذا الموسم.

وتابع لينجارد في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية، الأربعاء: “الآن نلعب بحرية أكبر وأصبح لدينا طاقة أكثر ونملك القدرة على اللعب في أكثر من مركز من أجل اسعاد الجماهير” مضيفًا: “كان حملا ثقيلا تخلصنا منه والآن نركز على لعب كرة القدم فقط.”

ودافع اللاعب البالغ من العمر 23 عاما عن المدرب فان جال ضد انتقادات حملته المسؤولية عن عروض مخيبة جعلت يونايتد يبتعد عن المراكز المؤهلة لدوري الابطال.

وقال: “هذه النتائج لم تكن بسبب أخطاء المدرب فنحن الذين نلعب المباريات” وتابع “يتعين علينا التركيز وعدم السماح للجماهير بالتأثير على طريقة لعبنا”.

وأطلق أنصار يونايتد صيحات استهجان في وجه فان جال عقب الهزيمة (1-0) أمام ساوثهامبتون في مباراة مانشستر السابقة على أرضه لكنه رد سريعا بإجراء تغييرات خططية ساعدت الفريق على تقديم كرته الهجومية المعروفة.

ويحتل مانشستر المركز الخامس في الدوري مبتعدا بخمس نقاط عن ارسنال صاحب المركز الرابع ورغم أن لينجارد أقر بان الفريق شعر بحزن بالغ عندما اطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد اللاعبين.

 

المصدر :كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً