iPhone 7 لن يضم كاميرا بارزة، وأشرطة الهوائي في الواجهة الخلفية

iPhone 7 لن يضم كاميرا بارزة، وأشرطة الهوائي في الواجهة الخلفية

كان iPhone 5SE ذو شاشة 4 إنش هو محور العديد من الشائعات في الأونة الأخيرة لدرجة أننا نسينا هاتف آبل الأكثر أهمية هذا العام، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا iPhone 7. ولكن نحن هنا مع إشاعة جديدة تتحدث عن بعض الأمور التي سيأتي بها الهاتف الرائد المقبل لشركة آبل.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن iPhone 7 سيضم تصميم مشابه جدا للهاتف iPhone 6S، ولكن ستكون هناك بعض الإختلافات الملحوظة. أولا، الكاميرا الخلفية الخاصة به لن تكون بارزة أو بالأحرى جاحظة مثل iPhone 6S. ثانيا. الهاتف iPhone 7 سيتخلص من أشرطة الهوائي المزعجة والتي تتواجد في الإصدارات السابقة من iPhone.

ومع ذلك، فالهاتف iPhone 7 سيواصل إستخدام أشرطة الهوائي كما هو موضح في الصورة النموذجية أعلاه. فقط ستقتصر هذه الأشرطة على الحافة العلوية والسفلية من الهاتف. وهذا سيجعل iPhone 7 يبدو مختلفا عن iPhone 6S و iPhone 6، على الرغم من أننا نأمل أن تجد شركة آبل وسيلة لرسم الأشرطة المتبقية بنفس لون الهيكل المعدني للهاتف.

ويقال بأن هذه المعلومات تأتي من مصدر كان موثوقا في الماضي، لذلك ربما ينبغي أن يحدث ذلك مرة أخرى هذه المرة. ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب رسميا عن كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus في شهر سبتمبر المقبل. وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فيبدو أن iPhone 7 سيأتي مع كاميرا خلفية تقليدية، في حين من المفترض أن يأتي iPhone 7 Plus مع كاميرا خلفية مزدوجة. في هذه المرحلة، من غير الواضح ما إذا كانت التغييرات في التصميم ستؤثر على أبعاد iPhone 7 بالمقارنة مع iPhone 6S.

Related Posts

LEAVE A COMMENT