تكنولوجيا

Galaxy S7 قد يضم واجهة خلفية منحنية قليلا وفقا لتسريب جديد

galaxy-s7-s7-edge-render-2-640x427إنطلاقا من الصور التي حصلنا عليها في الفترة الماضية، فيمكننا القول بأن Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge سيأتيان بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم سلسلة هواتف Galaxy S6 Series. هناك بعض التغييرات الطفيفة جدا، ولكن ليس هناك شيء مختلف بشكل ملحوظ، وتغريدة جديدة من المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks تؤكد ذلك.

لفترة طويلة من الوقت كنا نعتقد بأن هواتف Galaxy S7 الجديدة ستأتي مع واجهة خلفية مسطحة كما هو الحال مع معظم الهواتف الذكية. ولكن التقرير الجديد الصادر من OnLeaks يقترح بأن الجزء الخلفي من الهاتف Galaxy S7 سيكون منحنيا قليلا، وهذا ما يمكنك ملاحظته في الرسم البياني أدناه، والذي يقارن المخطط الثلاثي الأبعاد لكل من Galaxy S7 و Galaxy Note 5.

كيف يؤثر ذلك على المستخدمي النهائي؟ هناك إحتمالات أن تشعر أو لا تشعر بتلك الفروقات الدقيقة، ولكن من منظور التصميم فهذا التغيير الطفيف يقدم لكل من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge نظرة أنيقة نوعا ما. هذا يشبه إلى حد ما الزجاج المنحني الحواف ( 2.5D ) للهاتف iPhone 6S، قد لا يكون ذلك واضحا عند النظر إليه، ولكن عندما تمسك الجهاز تشعر بذلك التغيير حقا.

أيضا بناء على هذا المخطط الثلاثي الأبعاد، يبدو أن بروز الكاميرا الخلفية في الهاتف Galaxy S7 لن يكون كبيرا بالمقارنة مع Galaxy S6، وهذا يعد أمرا جيدا. وفي حالة إذا لم تكن على علم بالفعل، فقد سبق لشركة سامسونج في وقت سابق من هذا الأسبوع أن أكدت بأنها تعتزم كشف النقاب رسميا عن هواتف Galaxy S7 الجديدة في مؤتمر Unpacked 2016 الذي تعتزم الشركة عقده يوم 21 فبراير بمدينة برشلونة الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *