الرياضة

مدرب ساوثهامبتون يشيد بحارس مرمى فريقه

مدرب ساوثهامبتون يشيد بحارس مرمى فريقه

يعتقد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي ساوثهامبتون أن حارس فريقه فريزر فورستر مستعد للمنافسة على مكان في تشكيل منتخب انجلترا مرة أخرى بعدما تألق في التعادل بدون أهداف على ملعب الإمارات في الدوري الإنجليزي أمس الثلاثاء.

وتصدى فورستر لسلسلة من الفرص أمام أرسنال ليحافظ على شباكه نظيفة للمباراة الرابعة على التوالي منذ عودته بعد غياب طويل بسبب إصابة في الركبة.

وعلى الجانب الآخر تحسر الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال على فشل فريقه في الإقناع بعد التراجع للمركز الرابع وراء توتنهام هوتسبير.

وقال كومان لموقع ساوثامبتون على شبكرة الإنترنت “قدم فورستر عرضا هائلا اليوم.. كان سبب حصولنا على نقطة لأننا عادة لسنا بالفريق الدفاعي الذي يسمح للمنافس بصناعة مثل هذه الفرص”

وأضاف “عاد إلينا وحافظ على شباكه نظيفة للمباراة الرابعة على التوالي.. هذا غير معقول بعد غياب تسعة أشهر.”

وتابع “يوجد حراس آخرون يلعبون جيدا لكن بالتأكيد سيعود إلى المنتخب الإنجليزي.”

وفقد فورستر مكانه في تشكيل انجلترا تحت قيادة المدرب روي هودجسون لصالح جاك بوتلاند حارس مرمى ستوك سيتي لكن عروضه في الفترة الأخيرة ترجح أنه سينافس على مكان في بطولة أمم أوروبا 2016.

وقال فورستر بعدما تقدم ساوثامبتون للمركز السابع متجاوزا ليفربول في الترتيب “هذا أداء رائع من الفريق.. يعلم المرء أنه يجب عليه أن يبذل مجهودا كبيرا عند الذهاب لمعقل أرسنال ولذلك قدمنا عرضا قويا.”

وأضاف “أنا سعيد للمساهمة في هذا.. أنا سعيد بعودتي للعب والحصول على فرصة لأن أفعل ما أحبه.”

المصدر:كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق