الاقتصاد

الصناعة تفتتح مكاتب للتنمية الصناعية في النجف والديوانية والبصرة

وزارة-الصناعة
اعلنت وزارة الصناعة والمعادن عن افتتاح مكاتب للتنمية الصناعية في محافظات النجف والديوانية والبصرة خدمة للصناعات الوطنية.

و بتوجية من وزير الصناعة والمعادن محمد صاحب الدراجي افتتحت المديرية العامة للتنمية الصناعية مكاتباً لها في محافظتي النجف والديوانية وذلك من اجل توسيع عمل المديرية على نطاق واسع وخدمة للصناعات الوطنية “.
وقال مدير عام المديرية سلام سعيد احمد بأن التنمية الصناعية قامت بالتهيئه لافتتاح مكاتبها من خلال اعداد البوسترات والفلكسات في مختلف المناطق لتبليغ اصحاب المشاريع الصناعية عن المباشرة بفتح المكاتب، مشيراً الى انه “تم افتتاح مكتب النجف في مقر الشركة العامة للصناعات المطاطية والبطاريات حيث التقى كادر المديرية مع مدير عام الشركة العامة للصناعات المطاطية لمناقشة كيفية تقديم افضل السبل لتسهيل اجراءات الصناعيين”.
واضاف انه”تم افتتاح مكتب محافظة الديوانية في مقر الشركة العامة للصناعات المطاطية والاطارات في الديوانية لتقديم خدمة افضل للصناعيين وتسهيل الاجراءات كافة بما يخدم القطاع الصناعي كما واعلنت المديرية نيتها فتح مكتبا لها في محافظة البصرة في مقر شركة ابن ماجد العامة احدى شركات الوزراة الشقيقة لتقديم خدماتها الى الصناعين من اهالي محافظة البصرة.

واشار البيان الى ان”اجراءات المديرية تاتي انطلاقا من الاهداف التي تسعى اليها في تقديم الدعم والرعاية القطاع الصناعي الخاص وانسجاما مع توجيهات وزير الصناعة والمعادن بتقديم كافة الوسائل المتاحة لتذليل معوقات عمل المشاريع الصناعية ولتسهيل مراجعة الصناعين لمتابعة سير معاملاتهم في المديرية العامة للتنمية الصناعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً