دعوى نفقة ضد هالة فاخر

هالة فاخر

حددت محكمة الأسرة بمصر الجديدة يوم 20 فبراير القادم أولى جلسات دعوى “نفقة الأقارب” المقامة من طليقة نجل الفنانة المصرية هالة فاخر، التي تطالبها ونجلها حسين أيمن حسين صدقى، بالإنفاق على نجلتها جاسمين.
وكانت الفنانة المصرية ونجلها حسين أيمن حسين صدقى، ووالده أيمن حسين صدقى، قد أمتنعا عن حضور الجلسة التي حددها مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة لنظر الطلب المقدم من طليقة نجلها، وذلك لإلزام جدى الطفلة جاسمين بالإنفاق عليها وتحمل تكاليف علاجها حيث تعانى من ضيق في التنفس وأمراض صدرية بينما مثلت طليقة نجل الفنانة بوكيل عنها.
وقالت طليقة نجل الفنانة هالة فاخر: إنها لن تترك حق ابنتها الوحيدة خاصة بعد تجاهل جديها ووالدها لجلسة التسوية رغم إعلانهم بموعدها ومن قبلها، مؤكدة أنها كانت على استعداد للتصالح مع والد صغيرتها وجديها حال مثولهم أو وكيل عنهم أمام أعضاء مكتب التسوية اليوم، وتعهدهم رسميا بدفع نفقة شهرية مناسبة لطفلتها والتكفل بمصروفات علاجها، وإبرام ذلك في عقد اتفاق موقع عليه منهم.
وكشفت طليقة نجل الفنانة هالة فاخر عن مصير طلبها قائلة إنه بعد 15 يوما سيتم تحويل دعوى “نفقة الأقارب” للمحكمة لتفصل فيها وتحدد أولى جلسات نظرها.
وكان محامى طليقة نجل الفنانة هالة فاخر تقدم بطلب رقم 100 لسنة 2016 أسرة مصر الجديدة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة ضد كل من الفنانة هالة فاخر ونجلها حسين أيمن ووالده، وطالب فيه بإلزام كلا من “فاخر” وأيمن” جدى الطفلة “جاسمين” ابنة موكلته بالإنفاق عليها خاصة أن ابنهما “حسين” عاطل عن العمل وليس له مورد رزق يمكنه من الإنفاق على طفلته المريضة.
وأشار في طلبه أن الفنانة هالة فاخر تتحصل على 40 ألف جنيه شهريا، وأن دخل والد طليق موكلته يبلغ 30 ألف جنيه، حيث يعمل “طبال” بحسب بطاقة الرقم القومى الخاصة به.

Related Posts

LEAVE A COMMENT