تكنولوجيا

إشاعة جديدة تقترح إطلاق Galaxy S7 في أوروبا إبتداء من 11 مارس

galaxy-s7-s7-edge-render-1-635x640

من المرتقب أن تبدأ شركة سامسونج عملية بيع هاتفها الرائد المقبل Galaxy S7 في القارة الأوروبية أو بالأحرى في القارة العجوز في اليوم 11 من شهر مارس المقبل. وقد تم الكشف عن هذه المعلومات من قبل المسرب @ShaiMizrachi والذي قدم بعض المعلومات الموثوق بها في الماضي.

في حالة إذا تبين أن هذا التاريخ صحيح، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط لإصدار سلسلة هواتف Galaxy S7 على الصعيد العالمي في نفس التاريخ خصوصا إذا علمنا أن المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks كان قد ذكر في الأسبوع الماضي بأنه سيتم إصدار سلسلة هواتف Galaxy S7 الجديدة بالولايات المتحدة الأمريكية في اليوم 11 من شهر مارس المقبل، وحصلنا كذلك في الشهر الماضي على صورة مسربة تابعة لشركة الإتصالات الصينية China Mobile تكشف عن إحتمال إطلاق الهاتف Galaxy S7 في الصين خلال شهر مارس المقبل.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم بالفعل، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بكشف النقاب رسميا عن سلسلة هواتف Galaxy S7 الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل في الفترة ما بين 22 فبراير و 25 فبراير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً